حزب تقدُّم يُسلِّم الهيئة الخيرية الهاشمية طرودا لشحنات الإغاثة الموجهة لغزة

{title}
نبأ الأردن -
سلم حزب تقدُّم اليوم الخميس طرودا لشحنات الإغاثة الموجهة لقطاع غزة للهيئة الخيرية الهاشمية ضمن الحملة التي أطلقها الحزب في مختلف فروعه لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.

وقالت نائب الأمين العام لحزب تقدُّم رانيه صبيح خلال لقائها مع الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي، إنّ هذه الخطوة أتت انطلاقاً من استمرار جهود المملكة بالوقوف إلى جانب الأشقاء في ظل الحرب على قطاع غزة وتأمين احتياجاتهم.

وأضافت أن هذه الجهود تنسجم مع جهود الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم صمود الأشقاء الفلسطينيين في غزة في جميع المحافل الدولية والمحلية والموقف الثابت في دعم صمودهم على ترابهم الوطني، لافتة إلى أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني كان له الدور الكبير  في إدخال المساعدات.

وأكدت صبيح أن حزب تقدُّم حرص على تعزيز تمكين الشباب ومنحهم جل اهتمامهه من خلال البرامج الذي يتبناها، بالإضافة إلى اهتمامه بالمرأة وحرصه على تعزيز دورها من خلال توليها مواقع قيادية متقدمة في الحزب، مشيرة إلى أن الحزب يتطلع إلى تعزيز أُطر التعاون مستقبلا من قبل متطوعي حزب تقدُّم ممثلاً بقطاع الشباب مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

بدوره أكّد الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي أن الأردن كان سباقاً دائماً في تقديم الدعم والمساعدات الخارجية وبين أن هذا كله جاء استمراراً للجهود الأردنية في دعم أهلنا في غزة وأضاف أن الجهود الأردنية مستمرة في تقديم المساعدات إلى قطاع غزة، وتطلعه بأن تُساهم الأحزاب الأردنية بترك الأثر الإيجابي الذي يطمح له المواطن الأردني.
تابعوا نبأ الأردن على