اختتام منافسات الدورة الرياضية الشتوية للجامعات الأردنية 2024

{title}
نبأ الأردن -
اختتمت، اليوم الثلاثاء، منافسات الدورة الرياضية الشتوية للجامعات الأردنية لعام 2024، التي ينظمها سنويا الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، بمشاركة 21 جامعة حكومية وخاصة.
وتوج رئيس الاتحاد الرياضي رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير بعيدات، فريق طلاب الجامعة الهاشمية بعد حصوله على المركز الأول بفوزه في المباراة النهائية لكرة القدم على فريق جامعة مؤتة.
وكرم عبيدات وعدد من عمداء شؤون الطلبة وأعضاء اللجنة الفنية للاتحاد الرياضي للجامعات الفرق الفائزة وحكام البطولة، بحضور عمداء الكليات في الجامعة الأردنية (المركز والعقبة).
وجاءت النتائج على النحو التالي: فاز بالمركز الأول فريق الجامعة الهاشمية، وبالمركز الثاني فريق جامعة مؤتة، فيما حل بالمركز الثالث فريقا جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة الزرقاء.
يشار إلى أن الفرق المشاركة في بطولة منافسات كرة القدم، البطولة الأكبر التي تُقام بين الجامعات المنضوية تحت مظلة الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، قُسّمت إلى 4 مجموعات؛ حيث شهدت البطولة روحا رياضية وتآلفا كبيرا بين الطلبة المشاركين.
وجاءت الدورة بمشاركة الجامعة الأردنية والهاشمية والزيتونة والبلقاء التطبيقية والطفيلة التقنية ومؤتة والأميرة سمية للتكنولوجيا والعلوم التطبيقية وجامعة الحسين بن طلال والعلوم الإسلامية واليرموك وآل البيت والبترا والألمانية الأردنية والعلوم والتكنولوجيا الأردنية والزرقاء وجدارا وعمان الأهلية والشرق الأوسط وفيلادلفيا والإسراء.
وتضمنت الدورة، التي جرت منافساتها على مدار أربعة أيام، ثلاث ألعاب: خماسي كرة القدم طلاب، ريشة طائرة طالبات (فردي وفرق)، كرة السلة طالبات.
تابعوا نبأ الأردن على