طلبة تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء يشاركون بمؤتمر الخريجين الأردني الثاني

{title}
نبأ الأردن -
شارك طلبة من كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء، في مؤتمر الخريجين الأردني الثاني، حيث مثّل الجامعة رئيس قسم الأمن السيبراني الدكتور محمد رسمي والدكتور محمود العساسفة والدكتورة سهى عفانة والدكتور علاء الشيخ، إضافة إلى مجموعة من الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم في كلية تكنولوجيا المعلومات.
ويهدف المؤتمر إلى توفير فرص توظيف وتعزيز بناء شبكات اجتماعية ومهنية قوية من خلال التشبيك مع أكثر من 100 شركة أردنية في القطاعين الخاص والعام، إضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المحاضرات وورش العمل التدريبية لبناء مهاراتهم وتعزيز اندماجهم في سوق العمل.
وشارك عدد من طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في النسخة الرابعة من مسابقة أمسك العلم Capture the flag تحت رعاية شركة الدائرة الخضراء Green Circle لصناعة البرمجيات وبالتعاون مع أكاديمية سايبر شيلد Cyber Shield وبمشاركة أكثر من 100 فريق من مختلف الجامعات.
وكان طلبة قسم الأمن السيبراني في جامعة الزرقاء من ضمن العشر الأوائل في هذه المسابقة التي تهدف لتعزيز روح الابتكار والابداع في مجال الأمن السيبراني بين طلبة الجامعات.
وأشاد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، الدكتور محمد حسان، بالطلبة المشاركين، داعيا إلى الاستمرار في المشاركة والفعاليات على المستوى المحلي والعالمي واكتساب الخبرات وتبادلها مع الطلبة.
تابعوا نبأ الأردن على