"البلقاء التطبيقية" تطلق بوابة القبول الإلكترونية

{title}
نبأ الأردن -
أطلقت جامعة البلقاء التطبيقية بوابة القبول الإلكترونية للطلبة المقبولين (الجدد) والمرشحين من وحدة تنسيق القبول الموحد في جميع كليات جامعة البلقاء التطبيقية لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للفصل الدراسي الثاني 2023-2024.

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية للطلبة الجدد المرشحين ضمن القوائم الصادرة من وحدة تنسيق القبول الموحد في جميع كليات الجامعة – لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط – وذلك على الفصل الدراسي الثاني 2023-2024 والراغبين باستكمال قبولهم بالتخصصات التي قبلوا بها إجراءات القبول والتسجيل فيها، حيث يجب على الطلبة المرشحين للقبول الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي بوابة القبولات/ قوائم التنسيق الموحد لاستكمال إجراءات القبول بكل سهولة، وذلك إعتبارا من تاريخه، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 15-2-2024، علماً بأنه لن يتم استقبال أي طالب لم يقم باستكمال إجراءات قبوله بعد ذلك التاريخ، ويعتبر مستنكفا عن مقعده.

خطوات استكمال إجراءات القبول الإلكتروني :

1- يقوم الطالب باستكمال عملية قبوله من خلال "بوابة القبولات" الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقع الجامعة والمدرجة أيضا على صفحة وحدة القبول والتسجيل في موقع الجامعة، وذلك من خلال إدخال (الرقم الوطني ورقم الجلوس) ومن ثم تعبئة طلب القبول.

2- يجب على الطالب تسديد الرسوم المطلوبة كاملةً لدى أي فرع من فروع البنوك العاملة في الأردن التي توفر خدمة الدفع الإلكتروني إي-فواتيركم (eFAWATEERcom) خلال 24 ساعة من تقديم الطلب باستخدام رقمه الوطني وإلا يعتبر طلبه لاغياً.

3. ستصل للطالب (2) رسائل نصية على رقم الهاتف المعتمد للطالب أثناء استكمال القبول.

* الرسالة الأولى (SMS1) : تتضمن قيمة الرسوم الدراسية المطلوب دفعها من قبل الطالب من خلال خدمة الدفع الإلكتروني أي فواتيركم.

*الرسالة الثانية (SMS2) : تتضمن الرقم الجامعي للطالب وكلمة المرور وكذلك البريد الإلكتروني للطالب وكلمة المرور له.

كما طالبت الجامعة من الطلبة الجدد عدم مراجعة وحدة القبول والتسجيل ووحدة الشؤون المالية كون التسجيل والدفع إلكترونيا بالكامل.


تابعوا نبأ الأردن على