جلسة حوارية في الجامعة الهاشمية ضمن فعاليات برنامج التمكين السياسي للشباب في الجامعات الأردنية

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد - تحت رعاية عطوفة الأستاذ الدكتور فواز الزبون رئيس الجامعة الهاشمية نظمت مبادرة "يلا نشارك يلا نتحزب" جلسة حوارية ضمن فعاليات برنامج التمكين السياسي للشباب في الجامعات الأردنية، بمشاركة سعادة المحامي حسام الخصاونة عضو المكتب السياسي لحزب الإئتلاف الوطني ومدير عام دار الحسام للعمل الشبابي.

تضمنت الجلسة التي تحدث خلالها معالي الدكتورة ريم ابو حسان وسعادة السيد عبدالرحيم الزواهرة وعطوفة الدكتور علي القواقزة رئيس بلدية جرش الأسبق وأدارها الشاب المبدع سيف بني مصطفى الحديث حول مستقبل الحياة الحزبية والسياسية، تخلله نقاش مع الطلبة.

وتحدث الخصاونة عن قانون الأحزاب والفرص المتاحة للشباب ضمن هذا القانون وأهمية دورهم في المرحلة القادمة، مع التأكيد على أن العمل الحزبي أصبح محمياً بموجب القانون ويحظى بدعم جلالة الملك، بالإضافة إلى أهمية انخراط الشباب بشكل فعّال داخل الأحزاب، ودعمهم برامجها على أرض الواقع لاستعادة الثقة بين المواطنين والأحزاب بعد قيام الأحزاب بتنفيذ برامجها وممارسة الطلبة العمل الحزبي داخل الجامعات بكل يسر وسهولة.

وختاماً تم التأكيد على أنه من واجب الأحزاب خلال هذه المرحلة أن تفتح أبوابها أمام الشباب، وأن يكون لهم دور فاعل ورئيسي في قيادة الحزب لا أن يقتصر دورهم على التواجد لتحقيق شروط التأسيس فقط.
تابعوا نبأ الأردن على