الزيتونة وصيفاً لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية للكراتيه بحصيلة ذهبية وفضية وبرونزيتين

{title}
نبأ الأردن -
حصدت جامعة الزيتونة الاردنية وصافة الترتيب والمركز الثاني في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية بمشاركة 21 جامعة حكومية وخاصة ومشاركة ما لا يقل عن 200 لاعب و لاعبة.

حيث حصل فريق جامعة الزيتونة الاردنية على المركز الاول في فئة كاتا جماعي طلاب بعد تفوقه في مجموعته على كل من : جامعة آل البيت و جامعة العلوم و التكنولوجيا وجامعة فيلادلفيا.

وقد مثل فريق الجامعة الطالب نظمي عاطف حسين والطالب يونس عبد الله ، محمد عاطف حسين.

حيث حصل الطالب نظمي على المركز الثاني وفضية كاتا فردي طلاب وأستطاع التفوق على لاعب جامعة العلوم والتكنولوجيا أنس سعد ويتأهل للمباراة النهائية ويقابل لاعب جامعة فيلادلفيا و فرق النقاط جعله يحتل المركز الثاني بمشاركة 15 لاعب من مختلف الجامعات .

وحصل الطالب يونس عبدالله اليوانسة على المركز الثالث و برونزية قتال فردي طلاب / تحت وزن 55 كغم : حيث أستطاع التفوق على لاعب الجامعة الهاشمية عمر النجار ليتأهل الى الدور نصف نهائي و يقابل لاعب الجامعة الاردنية الذي بدوره استطاع التغلب بفارق الخبرة .

وحصل الطالب محمد عاطف حسين على المركز الثالث وبرونزية وزن تحت 60 كغم حيث تمكن من الفوز على خصمه لاعب جامعة البترا وقابل لاعب جامعة العلوم والتكنولوجيا ليخسر بفارق النقاط و يكتفي بالمركز الثالث.

وفي ختام البطولة سلم رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية الاستاذ الدكتور نذير عبيدات كأس المركز الثاني والميداليات، وبذلك تكون حصيلة الزيتونة ذهبية وفضية وبرونزيتين و كأس الوصافة ( المركز الثاني ) على مستوى المجموع العام.

وقد هنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي الطلبة الفائزين، مؤكداً على أن الجامعة مستمرة في دعم الطلبة المتفوقين رياضياً.
تابعوا نبأ الأردن على