4 شهداء جراء قصف الاحتلال لغزة .. و"القسام" تُحذر

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - استشهد أربعة مواطنين بينهم طفلة وأصيب آخرون، مساء الاثنين، جراء قصف طائرات الاحتلال لقطاع غزة.
وقالت مصادر فلسطينية إن طائرات الاحتلال قصفت عمارة في شارع الوحدة مقابل مركز الرمال الصحي، مما أسفر عن استشهاد مواطن وطفلة وإصابة آخرين وتدمير العمارة ومركز صحي الرمال والمنطقة المحيطة.
واستشهد مواطنان وأصيب آخرون بجروح جراء قصف طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين عند دوار حمودة شمال قطاع غزة. كما قصفت طائرات الاحتلال بناية غرب مدينة غزة وتم تدميرها.





الى ذلك، حذر الناطق باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة،الاثنين، قوات الاحتلال من الاستمرار بقصف البيوت الآمنة واستهداف المدنيين.
وقال: لقد كثّف العدو الإسرائيلي المجرم قصفه للبيوت والشقق السكنية المدنية الآمنة في الساعات الأخيرة، وفي حال لم يتوقف عن ذلك، فإننا سنعاود قصف تل أبيب وسنجعلها في مرمى نيران صواريخنا من جديد، وقد أعذر من أنذر.





من جانب آخر، اندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، اسفر عنها إصابات بالأرواح.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان إن المواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء، وعلى الفور اجتاز جنود الاحتلال الحاجز، وأطلقوا قنابل الغاز والصوت صوب المحلات التجارية في باب الزاوية مركز مدينة الخليل التجاري ما تسبب بإغلاقها، وأدى ذلك إلى وقوع اصابات بالاختناق.


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير