لتكون قدوة لأحفادك.. توم هانكس يشارك نصائحه

{title}
نبأ الأردن -
على الرغم من الحصول على بعض من أكبر الأدوار السينمائية والموسيقية، يفخر توم هانكس وريتا ويلسون بأن الدور الأهم الذي يلعباه في حياتهما هو المشاركة كجدين في تربية أحفادهما.

وكشف الزوجان عن طبيعة حياتهما كجدين، قائلين إن مفتاح النجاح مع الأطفال هو المشاركة في نفس الأنشطة التي يستمتعون بها. وقال هانكس (66 عاماً) لـ Entertainment Tonight: "كل ما عليك فعله هو حب هؤلاء الصغار وهم أفضل من التلفزيون".

ويتشارك الزوجان، اللذان تزوجا منذ عام 1988، ابنين معاً وهما شيت (32 عاماً) وترومان (27 عاماً).

كما يشارك هانكس الحائز على جائزة الأوسكار أيضاً ابنه كولين (45 عاماً) وابنته إليزابيث (41 عاماً) مع زوجته السابقة الممثلة سامانثا لي، بحسب موقع بيج 6.

هانكس وويلسون جدان لثلاثة أطفال: ابنتا كولين: أوليفيا وشارلوت، وابنة شيت: ميخايا، وفي حديثها عن الحياة كجدة، تقول ويلسون إنها تتأكد من أنها تقضي وقتاً طويلاً مع الأطفال.

وأضافت "عليك أن تركب الترامبولين معهم، عليك أن تدخل المسبح معهم، عليك أن تذهب إلى ملعب التنس، وعليك أن تمارس كل الرياضات معهم".

وقال هانكس مازحاً إن أفضل طريقة للحصول على الجانب الجيد من أحفاده هو "صنع المعكرونة والجبن بشكل مثالي".

وفي حين أن الزوجين عادة ما يظلان صامتين إلى حد ما بشأن حياتهما المنزلية، كشف كولن نجل هانكس أن ممثل "Forrest Gump" يعتني بأطفاله.

وقال كولين مازحا في برنامج "The Today Show" في أكتوبر (تشرين الأول) 2022: "سيكون من الرائع أن ينتبه لوقت نوم الأطفال"، مضيفاً أن أطفاله أيضاً يحصلون على الكثير من السكاكر عند الإقامة مع جدهم الشهير".

وفي حديثه إلى Us Weekly في عام 2019، قال كولين إن بناته لم يدركن بعد مدى شهرة جدهم.

وأضاف "عندما تزوران جدهما، يكون الأمر مثل أي موعد لعب آخر بين جد وحفيد".
تابعوا نبأ الأردن على