عامر الوظائفي رئيساً لمجلس التطوير التربوي لمديرية تربية الزرقاء الأولى

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد-عقد مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى الدكتور أحمد العياصرة اجتماعاً لفريق تطوير المديرية ورؤساء مجالس التطوير للشبكات في قاعة الاجتماعات بالمديرية وبحضور مدير الشؤون التعليمية هاشم الزيود ومدير الشؤون الإدارية والمالية وائل أبو الفول.

وتقدم مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأمين.

كما أكد العياصرة على أهمية مجلس التطوير التربوي ودوره الفعال في خدمة العملية التربوية من خلال تعزيز العلاقة التشاركية بين المدراس والمجتمع المحلي لتطوير العملية التربوية، بالإضافة لضرورة الاهتمام في البنية التحتية لتنعكس إيجاباً على الطلبة وتحسن مستوى الخدمات التعليمية والبيئة المدرسية.

وتم خلال الاجتماع انتخاب السيد عامر الوظائفي رئيساً لمجلس التطوير التربوي لمدارس مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى بالتزكية وللمرة السادسة على التوالي، وبحضور أعضاء المجلس التربوي ورؤساء الأقسام في مديرية تربية الزرقاء الأولى وعدد من المشرفين التربويين في المديرية.

والجدير بالذكر أن السيد عامر الوظائفي يشغل أيضاً منصب رئيس الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق في محافظة الزرقاء ورئيس اللجنة الصحية لمنطقة جبل طارق ورئيس جمعية جبل طارق الخيرية ورئيساً فخرياً لجمعية الهمة والإبداع للفنون.

تابعوا نبأ الأردن على