بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة الحسين بن طلال والاتحاد النسائي الأردني العام

{title}
نبأ الأردن -
استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه اليوم الأحد الموافق ٢٨/٥/٢٠٢٣ رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام السيدة لانا كريشان، وفي بداية اللقاء رحب الخرابشة برئيسة الاتحاد النسائي الأردني وهنأها على فوزها في انتخابات رئاسة الاتحاد النسائي الأرني العام، وثمن رئيس الجامعة جهود الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واهتمام جلالته بالمرأة الاردنية من خلال التوجيهات الملكية السامية حول دمج المرأة في الشأن العام، من خلال التعديلات الدستوية وقانوني الانتخاب والاحزاب بما يسمح بانخراط المرأة في الشأن العام، كما وأكد الخرابشة على دعمه للمرأة وتسخيره كافة الإمكانيات المتاحة في الجامعة لتمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً.
من جانبها شكرت رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام السيدة لانا كريشان رئيس الجامعة على تعاونه ودعمه، واستعرضت كريشان رسالة الاتحاد الهادفة لتنمية وتطوير مهارات وقدرات المرأة الاردنية، مؤكدة أن المرأة تعمل بإخلاص وتفاني إلى جانب الرجل لما في مصلحة وطننا العزيز، وفي ظل قيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، ودعم جلالة الملكة رانيا العبدالله.
وأضافت كريشان ان المرأة الأردنية لعبت دورا محوريا في حياة وثقافة المجتمع الأردني وساهمت بشكل كبير الى جانب شقيقها الرجل في جعل الأردن دولة متقدمة على كافة المستويات.
وأعربت كريشان عن اعتزازها بجامعة الحسين بن طلال ودورها الريادي في محافظة معان والوطن، والتطور الذي تشهده الجامعة على المستوى الأكاديمي والاداري وخدمة المجتمع المحلي.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الحسين بن طلال والاتحاد النسائي الأردني لتأطير مجالات التعاون بينهما وخاصة في مجال التدريب والتمكين الاقتصادي والسياسي.
تابعوا نبأ الأردن على