جوردي ألبا يكشف سبب رحيله عن برشلونة

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن-كشف جوردي ألبا، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، سر رحيله عن الفريق الإسباني بنهاية الموسم الحالي بعد 11 عاما من التألق محليا وأوروبيا.





وأعلن نادي برشلونة، الأربعاء، رحيل جوردي ألبا عن صفوفه عقب نهاية الموسم الحالي، ليصبح ثالث الراحلين من النجوم الكبار، بعد مواطنيه جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.





وأكدت تقارير صحفية أن برشلونة وألبا اتخذا هذا القرار، بعدما فقد اللاعب مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم الحالي.





وقال ألبا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اتخذت القرار الأفضل بعد تفكير طويل وعميق، الأمر لم يكن سهلا، لكن كان من الضروري اتخاذه".





وأضاف: "أعتقد أنني شخص محظوظ للغاية بكل ما حققته على مدار 11 عاما مع النادي الكتالوني، فقد توجت معه بالعديد من الألقاب".





وتابع: "لقد حاولت دائمًا مساعدة النادي، هذا هو الأفضل لجميع الأطراف، علاقتي مع الجميع استثنائية، لأنني حققت كل شيء، وسأرحل برأس مرفوع".





وعن وجهته المُقبلة، قال ألبا: "حتى اليوم لم أفعل شيئًا ولم أتحدث مع أي نادٍ، لأنني أردت البقاء مع برشلونة في المقام الأول".





وأكمل: "لقد حان وقت الرحيل بعدما تراجعت فرص المشاركة في التشكيلة الأساسية، ويجب أن أترك المجال للشباب".





واختتم قائلا: "أعتذر لجماهير برشلونة على بعض لحظات الإخفاق، لكن هذه هي كرة القدم".





ومن المنتظر أن يلعب برشلونة مباراته الأخيرة على ملعب كامب نو، عندما يستضيف ريال مايوركا، الأحد المُقبل، ضمن مباريات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني.


تابعوا نبأ الأردن على