تتلقى تهديداً بالقتل بعد صور حفل عيد ميلاد ابنها

{title}
نبأ الأردن -

 نبأ الأردن-تلقت إحدى الأمهات تهديداً بالقتل بعد أن شاركت صور حفلة عيد ميلاد ابنها الباهظة عبر الإنترنت.





وقررت روكسي جاسينكو (43 عاماً) مشاركة الرسالة السيئة التي تلقتها على صفحتها على إنستغرام، مع تعليق قالت فيه "يوم آخر، وغريب آخر يتسلل إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي".





روكسي جاسينكو هي سيدة أعمال أسترالية وشخصية اجتماعية أصبحت مشهورة بعد ظهورها في الموسم الثالث من برنامج The Celebrity Apprentice، وتشارك بانتظام لقطات تحسد عليها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بحسب صحيفة آيريش ميرور.





وتقول الرسالة المروعة التي تلقتها روكسي "أنت قطعة قمامة مثيرة للاشمئزاز روكسي جاسينكو. يسلط عرضك المبتذل للثروة على أطفالك الصغار بينما يكافح الكثيرون الضوء على سلوكك النرجسي الكامل المتمركز حول الذات".





لكن هذا لم يكن كل شيء، حيث أصبحت الرسالة أكثر خطورة وتهديداً، وتابعت "أدعو الله أن يعود سرطانك وأن يصاب أطفالك به كذلك أو ربما ينفجر القارب في المرة القادمة ويأخذ معك عائلتك الفاسدة بأكملها".





وتلقت روكسي البريد الإلكتروني بعد مشاركة صور من حفلة عيد ميلاد ابنها هانتر بقيمة 50 ألف دولار أسترالي (34 ألف دولار أمريكي) على متن يخت فاخر.





وكان حفل عيد الميلاد الفخم على طراز هاواي، على متن يخت يبلغ طوله 122 قدماً يكلف 2800 دولار (1900 دولار أمريكي) في الساعة. كما استمتع الحاضرون براقصات الهولا وراقصة البوي بول.





وأخبرت روكسي صحيفة صنداي تلغراف أن ابنها اختار الموضوع بعد النظر إلى ألبومات من رحلة عائلية. وأضافت "لقد قرر بعد ذلك أنه يريد عيد ميلاد تاسع بموضوع هاواي بعدما فاته الاحتفال مع أصدقائه بسبب كورونا في أعياد الميلاد الثلاثة الماضية".


تابعوا نبأ الأردن على