منتدى بني معروف : نهدي نجاح "العرس الدرزي" لكل أبناء عشيرتنا .. وهو جهد جماعي لا يُجَيَّر لأي شخص مهما كان

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - بعد النجاح الكبير والمُبهر الذي حققته حلقة برنامج "حكاية فرح" عبر قناة المملكة، والتي عرضت حكاية العرس عند عشيرة بني معروف، وسلطت الضوء على العادات والتقاليد المتوارثة والأصيلة لـ "العرس الدرزي"، فقد توجه منتدى بني معروف الذي يرأسه الشاب النشمي والنشيط بيان مسعود، بالشكر لقناة المملكة ولكل من شارك في إنجاح هذا العمل المميز ليخرج بالثوب الذي خرج به، وليطل من خلاله الشعب الأردني على عمق العادات الأصيلة لهذه العشيرة الضاربة في تاريخ الأردن والوطن والعربي.





وقال المنتدى في شكره :





نتوجه أولا بالشكر والتقدير لقناة المملكه على تقديمها البرامج الوثائقيه الرائعه التي تظهر من خلالها العادات والتقاليد الاجتماعية لجميع العشائر الاردنيه في مناسبات الافراح والتي قدمتها من خلال حكايه فرح فهذا الفسيفساء الجميل كان له ردود فعل إيجابية وأثر بالغ في نفوس أبناء الوطن الواحد في مملكتنا الحبيبة وأظهر ابتسامات الفرح في جميع أنحاء المملكة.





منتدى بني معروف الثقافي يهدي هذا الإنجاز الكبير والراقي الذي عكس عادات وتقاليد عشيرة بني معروف في مناسبة
العرس المعروفي إلى جميع أبناء العشيرة المعروفيه فردا فردا وهذا الإنجاز كان بمجهود كبير قام به مجموعة من أبناء وبنات العشيرة المعروفيه وشباب منتدى بني معروف الثقافي الذين واصلوا الليل بالنهار بجهود ذاتية وتواصلوا مع الأهل في الازرق من أجل أن يحظى هذا الإنجاز برضى الجميع وأن يعكس الصورة المشرفة لعاداتنا وتقاليدنا التي تربينا عليها حيث كان للمشاركين دور كبير وبارز في إظهار هذا العرس بإتقان.
وبدورنا في منتدى بني معروف، نهدي هذا الإنجاز بشكل خاص لمشايخنا الافاضل ووجهاء الأزرق على تعاونهم ومشاركتهم لنا حيث أضافوا مصداقيه العمل بالقول والفعل، ونشكر أيضاً أصحاب البيوت الواسعه التي فتحت مضافاتها وبيوتها من أجل إنجاح هذا الإنجاز الكبير.





ونتقدم بالشكر والعرفان إلى جميع أبناء عشيرة بني معروف وطاقم العمل كاملا رجال ونساء وكل من ساهم وساعد في إنجاح هذا المهرجان الوطني المعروفي.





وبدورنا كمنتدى بني معروف نتمنى من الجميع تعزيز هذا الإنجاز والنجاح للعرس الدرزي وعدم تجيير هذا العمل لشخص ما مهما كان فهو مجهود جماعي بكل معنى الكلمة وبداية لمشاريع أخرى من أجل إحياء ونشر تراث بني معروف.


تابعوا نبأ الأردن على