طريقة إزالة أحمر الشفاه عن ملابسك

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - يترك أحمر الشفاه أثراً على الأقمشة التي أحيانا تكون من الصعب أن يتم إزالتها بالطريقة العادية، وتحتاج طرق خاصة، فهي من البقع التي يصعب إزالتها باستخدام المسحوق فقط، لذا نقدم لك طريقة إزالتها بكل سهولة من خلال هذه الطرق .





1- معجون الاسنان قومي بوضع بعضاً من معجون الاسنان الأبيض على بقعة أحمر الشفاه والتي سوف يختفي أثرها بسهولة فور فركها باستخدام فرشاة الأسنان ثم بعد ذلك تغسل بالطريقة المعتادة.





2-بودرة التلك قومي بوضع القليل من بودرة التلك على بقعة أحمر الشفاه ثم اتركيها لمدة 10 دقائق، ثم قومي بفركها بلطف وغسلها بالطريقة العادية.





3-الفازلين للتخلص من بقع أحمر الشفاه ضعي القليل من الفازلين على بقعة أحمر الشفاه واتركيها لمدة 10 دقائق ثم قومي باستخدام قطعة من القماش المبللة بماء دافئ وقومي بتمريرها على البقعة ثم غسلها في غسالة الملابس.





4-الشريط اللاصق نعم، فيمكن للشريط اللاصق أن يزيل بقعة أحمر الشفاه من الملابس، ولكن يستخدم في حالة الملابس الحريرية فقط، ضعي الشريط اللاصق على الملابس وانتظري لمدة 10 ثوان ثم زيليه بسرعه وسوف تزال البقعة بكل سهولة.





5-سبراي مثبت الشعر إن سبراي الشعر المثبت الخاص بك أن يقوم بإزالة بقعة أحمر الشفاه من ملابسك بكل سهولة، فقط رشي القليل منه على البقعة ثم افركيها بلطف واغسلي الملابس بالطريقة العادية في الغسالة.





6- الكحول لإزالة بقع أحمر الشفاه إنها طريقة سهلة جداً لإزالة أحمر الشفاه من الملابس بواسطة الكحول، حيث يمكنك رش القليل من الكحول ثم استخدام قطعة من القطن المبللة بالماء لفرك البقعة و إزالتها تماماً، كما أنه إذا لم يتوفر الكحول فيمكن لزجاجة العطر الخاص بك أن تؤدي الغرض، تلك الطريقة سوف تجدي نفعاً أيضاً إذا كنت بالخارج وتعرضت لبقعة أحمر الشفاه على ملابسك.





7-استخدام الكلور في حالة الملابس البيضاء يمكن إزالة البقع باستخدام الكلور المخفف بالماء، رشي بعضاً من الكلور المخفف بالماء على الملابس غطاء من الكلور لكل لتر من الماء، وقومي بفركها بلطف ثم غسلها، تجنبي وضع الكلور المركز على البقع لأنه قد يتسبب في اهتراء أنسجة الأقمشة





8- سائل تنظيف اليدين قومي بوضع سائل تنظيف اليدين على البقعة ثم فركها بلطف ثم ضعيها تحت الماء الجاري فسوف تزال البقعة بكل سهولة ولن تحتاجي إلى غسلها مرة اخرى، قد يساعدك ذلك في إزالة البقع إذا كنت خارج المنزل.





9-جل تطهير اليدين يمكن استخدام الجل المطهر لليدين كذلك في تنظيف بقعة أحمر الشفاه، وذلك من خلال وضع القليل من جل التطهير على موضع البقعة ثم فركها بواسطة فوطة ناعمة ثم وضع الملابس في الغسالة.





وهكذا نكون قدمنا لك وصفات لإزالة أحمر الشفاه عن ملابسك لتتمتعي بملابس نظيفة ولن تضطري إلى إتلافها .


تابعوا نبأ الأردن على