حملة مليونية لإحلال السلام في اليمن

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - أعلن رئيس ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام باليمن الدكتور علي حسن الخولاني، عن قيام الائتلاف في 20 إبريل/ إفريل 2021 بإطلاق الحملة المليونية الهادفة لجمع مليون توقيع من أجل حث الأطراف المتقاتلة في اليمن لوقف الحرب بدون قيود أو شروط مسبقة، والدخول في مفاوضات تؤسس لسلام شامل لا يقصي أحد.
وأكد الدكتور الخولاني على أن الحملة إنسانية بالدرجة الأولى فالشعب اليمني يعاني من ويلات الحرب والحصار المفروض عليه، هذه الحرب المستمرة منذ ستة سنوات وتدخل الان عامها السابع.





وأضاف أن الحملة المليونية التي ستنطلق في 20 من إبريل/ إفريل الجاري تعبر عن مدى السخط الشعبي من استمرارها تحت عناوين مختلفة، واستخدام الأطراف المتقاتلة أسلوب المراوغة من خلال التمسك بالسلام المشروط، ويؤكد أنه من غير المنطقي أن يأتي سلام على مقاس كل طرف.
ومن أهم أهداف الحملة هو خلق رأي عام ضاغط لوقف الحرب وتسريع تحقيق السلام في اليمن، هذا السلام الذي لاحت بوادره من واشنطن إثر صعود إدارة جو بايدن إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية.
وفي الأخير يؤكد الدكتور علي الخولاني، رئيس ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام أن هذه الحملة سيشترك بها إلى جانب أبناء الشعب اليمني أكاديميين، مفكرين، سياسيين، ناشطين، حقوقيين ومواطنين من جميع أنحاء العالم.










تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير