افتتاح ديوان عائلة آل عبدالهادي

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن- تقرير وتصوير مهند عبدالهادي - تم مساء امس السبت افتتاح ديوان عائلة ال عبدالهادي في منطقة الشميساني في العاصمة عمان.
وحضر الافتتاح الهيئتين الادارية والعامة وبعض رجالات الدولة من رؤساء حكومات سابقه وأصحاب المعالي والسعادة ورجال اعمال وجموع غفيرة من ابناء الوطن.





وقال رئيس الهيئة الادارية المحامي معتز سهيل عبدالهادي ان الديوان كان وما زال انموذجا للروابط القوية القديمة التي تجمع عائلة ال عبدالهادي مع جميع ابناء الوطن من في الاردن الحبيب وفلسطين العروبه الضاربة جذورها في التاريخ والتي ساهم ابناؤها كما باقي العشائر الاردنية الابية من جميع المنابت والاصول في بناء الدولة الاردنية .





وقال الدكتور فيصل دراج عضو الهيئة الادارية إن الاردن قوي بمليكه وبشعبه الاطيب الاصيل وقوي بجيشه العربي المصطفوي، وبالرغم من كل التحديات الا ان الاردن صامد بحكمة مليكه مشيرا بان الوصاية الهاشمية على المقدسات الدينيه هي اهم الاولويات بالنسبه لسيد البلاد.





وشكر عريف الحفل سعد قاسم الهيئتين الإدارية والعامة على هذا الانجاز والعمل بروح الفريق الواحد وذلك للمصلحة العامة بشكل عام والشكر بشكل خاص الى سعادة الدكتور العين سمير نعيم وشقيقه الدكتور المهندس عمر على ما قدموه من دعم مادي ومعنوي لإنشاء وتكملة وتطوير الديوان الكبير والشكر ايضا للحضور اصحاب الدولة والمعالي و الجمع الغفير من الاردن وفلسطين





يذكر انه تم تأسيس ديوان ال عبد الهادي لأول مرة في عام 1934 في محافظة نابلس بفلسطين





و في عام 1980 تم افتتاح ديوان ال عبد الهادي في عمان
وبعدها تم اليوم استقلالية المبني بشكل خاص واعادة افتتاحه بعد التطوير والتحديث مساء السبت 18 شباط 2023 حيث يعتبر امتدادا الى ديوان نابلس او كما كان يسمى نادي عائله ال عبد الهادي






























































تابعوا نبأ الأردن على