اطلاق برنامج وظيفتي في مديرية شباب البلقاء

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - أطلقت مديرية شباب محافظة البلقاء اليوم الاثنين برنامجا تدريبيا بعنوان "وظيفتي" بحضور مستشار وزير الشباب لتطوير المراكز الشبابية ومدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة ومديرة شباب البلقاء الدكتورة خديجة ابو حمور.
ويشتمل البرنامج الذي ينفذ خلال عام 2021 على عدة ورش تدريبية في مجالات متعددة تتضمن التسويق الالكتروني والمشاريع الصغير الإلكترونية والمقابلات الشخصية وكيفية كتابة السيرة الذاتية وآليات البحث عن وظيفة.
وأكد الشوابكة خلال اللقاء دور وزارة الشباب والمراكز الشبابية خلال جائحة كورونا من خلال العمل على إطلاق ورشات تدريبية عبر وسائل الاتصال المرئي التي تعمل على تزويد شخصية الشباب بالمهارات والمعارف المختلفة التي تساعدهم على تطوير شخصيتهم وقدراتهم وتعزيزها لمساعدتهم في إيجاد فرص عمل ومصدر دخل لهم، مضيفا ان هناك فرصا للشباب الريادي بالتسجيل بالبرامج التي تأتي ضمن محور الريادة والتمكين الاقتصادي من خلال وزارة الشباب ومديريات الشباب. وقالت ابو حمور إن مديرية شباب محافظة البلقاء والمراكز الشبابية التابعة لها أطلقت عدة ورش تدريبية في مختلف المراكز الشبابية للعمل على ايجاد فرص للشباب في تطوير قدراتهم وتنمية الفكر لديهم بأهمية التسويق والمشاريع الإلكترونية الصغيرة بالإضافة إلى عدة ورش تدريبية أخرى في مجال البحث عن وظيفة. وتحدثت المدربة صبا البيطار عن قصة نجاحها بالتسويق الإلكتروني وطرق التسويق الالكتروني والفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الإلكتروني ونجاح مشروعها الإلكتروني وأهمية مهارات التسويق الإلكتروني. ودعا رئيس قسم المراكز الشبابية في البلقاء احمد الصمادي الشباب الى المشاركة في البرامج والانشطة والفعاليات المختلفة التي تقدمها المراكز الشبابية في بيئة آمنة لما لها من دور كبير في تعزيز المعرفة لدى الشباب.
--(بترا)


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير