عدي الحنيطي يكتب:الفارس الهاشمي الذي يُشبهنا

{title}
نبأ الأردن -

شاب هاشمي فارسٌ ، ورث النبوغ ، و الحنكة الاجتماعية و السياسية عن أجداده ، و مرافقته لوالده الملك عبدالله الثاني ، يسعى مجتهداً لدعم مسيرة التقدم و التطوير و بناء أردن الخير و العطاء الذي سبق و ساهم في بنائه المخلصون من أبناء هذا الوطن الكبير .





ولي العهد المحبوب يسجل بين كل فترة و اخرى علامات فارقة بالانجاز تشعرك بقرب المسافة ، و الانخراط بهموم الناس من خلال التواصل المنتظم و المدروس مع الاردنيين ليكون قريباً منهم ومن همومهم و تطلعاتهم للنهوض بالاردن مواكباً المراحل المقبلة بكافة تفاصيلها و متطلباتها .





هذا الفارس الهاشمي يقترب بين الحين والاخر من أبناء جيله من الاردنيين رغم الانشغال في المشاركات الخارجية ، و الزيارات الرسمية ، لكن برغبة كبيرة يسعى دوما إن يكون قريباً من همومهم و تطلعاتهم ، ليلامس متطلباتهم بشكل مباشر ، من خلال باكورة لقاءات متعددة و متكررة في البوادي ، و المخيمات ، و المحافظات و أخرها كان مع نخبة من ابناء البادية الوسطى .





في كل مرة يتسم اللقاء بالروح الايجابية و التلقائية و يتناول القضايا الرئيسة بمكاشفة و مصارحة في مسارات التحديث السياسي و التطوير الاقتصادي و الإداري واستثمار الفرص المتاحة ، و يشدد دوما على ضرورة المضي في تنفيذها فهو مهتم بشكل كبير بالاستماع ، و التجاوب و التفاعل في تلك التفاصيل مع أبناء الوطن و الشباب على وجه الخصوص ، فاصبحت الزيارات ديدنه و برتوكوله المستمر فهي لقاءات تفاعلية ينتج عنها قرارات سريعة و سليمة تتماشى مع واقع الحال .





نحن نعشق من يشبهنا في الروح والوجه و الضمير و يشبهنا في الحياة ، و يقاسمنا همومنا و يستشرف المستقبل من أجل أردن عظيم بقيادة حكيمة .





عدي محمد الحنيطي
o-alhuniti@hotmail.com


تابعوا نبأ الأردن على