مذكـرة تعاون بين الهاشمية وأكاديمية الملكة رانيا

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - وقعت الجامعة الهاشمية، الاثنين، مذكـرة تعاون مع أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين لتطوير البرامج التدريبية المهنية المتخصصة للمعلمين، وبطريقة التعليم المدمج والتعلم الإلكتروني، وإجراء الأبحاث المشتركة في مجال تطوير التعليم والبحث العلمي، والاستفادة من الخبرات الأكاديمية التدريسية في البرامج والمشاريع المشتركة.
ووقع المذكرة نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور سلطان المعاني، والرئيس التنفيذي للأكاديمية الدكتور أسامة عبيدات، بحضور رئيس مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع/المسؤول عن متابعة تنفيذ المذكرة الدكتور فادي بلعاوي.
وأكد الدكتور المعاني أهمية التشبيك والتشاركية مع المؤسسات الوطنية الرائدة بهدف تحقيق الرؤى المشتركة، وفقا لأسس مؤسسية راسخة ومستمرة، وكذلك الخطة الطموحة للتشبيك مع مختلف مؤسسات الوطنية العامة والخاصة ومنظمات المجتمع المحلي.
وأكد الدكتور عبيدات أن الأكاديمية تهتم بالشراكة والانفتاح على الجامعات خاصة في برامج إعداد وتطوير المعلمين مهنياً، والتعاون وتبادل الخبرات لتزويد المعلمين بالمملكة والعالم العربي بالمهارات اللازمة لتمكين جيل من الطلبة المبدعين. وتحدث الدكتور بلعاوي عن رؤية مركز الدراسات والاستشارات الجديدة المستمدة من رؤية الجامعة الشاملة لفتح آفاق واسعة من التدريب والتأهيل بالتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية.
--(بترا)


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير