"عبيدات" يُكرّم عددا من الخريجين المتميزين ونخبة ممّن حققوا أثرا مجتمعيا

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن- في بادرة تُعدّ الأولى من نوعها على مستوى الجامعة الأردنية، ومع مرور الذكرى الـ60 على تأسيسها، كرّم رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات عددًا من طلبة الجامعة المميّزين، بعضهم من الخرّيجين والبعض الآخر ممّن هم على مقاعد الدراسة، وذلك لتحقيقهم أثرًا مجتمعيًّا في أحد المشاريع التي شاركوا فيها.
وجاء حفل التكريم الذي نظّمته عمادة شؤون الطلبة وحضره عدد من نواب الرئيس وعمداء الكليات وعميد شؤون الطلبة، امتنانًا وعرفانًا بما قدّمه الطلبة المكرّمون من جهود في خدمة المجتمع، وإبرازًا لقصص نجاحهم، ورغبةً في الاستفادة من تجاربهم وخبراتهم.
وعبّر عبيدات عن فخره بنخبة خرّيجي الجامعة الأم، ممّن ساروا على نهج جامعتهم وقدموا الكثير للوطن الذي بدأ عبور مئويته الثانية بسواعد أبنائه وهممهم، لافتًا إلى أنّه يقع على عاتق "الأردنيّة" الإسهام في عملية تحديث هذا الوطن، وأن تكون جزءًا مهمًّا من النجاحات القادمة، تمامًا كما فعلت في المئوية الأولى.
واشتمل الحفل على لقاء بالمتميزين من أصحاب الشركات والمشاريع، تحدّث كل منهم عن تجربة نجاحه وقصّة إبداعه وانطلاقته، مثنيين جميعا على هذه اللفتة الطيبة من جامعتهم التي كانت نقطة انطلاقهم لما وصلوا إليه الآن، ولافتين أنّهم مقصّرون تجاهها مهما قدّموا.
هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ أسماء المتميزين هي: نورا صبحا، أنس علاء الدين، زيد منيف، عبد الرحمن الحسامي، زيد الجازي، أحمد خريسات، أحمد آل سيف، ضحى عواد، عبد الله الغويري، شهاب خريسات.


تابعوا نبأ الأردن على