جامعة الحسين بن طلال تنهي استعداداتها لتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - تحتفل جامعة الحسين بن طلال بتخريج كوكبة من طلبة الفصلين الأول والثاني والصيفي من خريجي الفوج الثالث والعشرين للعام الجامعي 2021/2022 وذلك يوم غد السبت الموافق ٣ من أيلول الحالي، برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة.
وبارك الخرابشة للخريجين وهنأ ذويهم بهذه المناسبة، ودعاهم ليكونوا على قدر المسؤولية وخدمة وطنهم بالعلوم الحديثة والمهارات المختلفة التي تلقوها خلال فترة دراستهم، وان يرفعوا اسم وطنهم عاليا أينما ذهبوا وعملوا، ويكونوا خير سفراء لجامعتهم.
وذكر نائب رئيس الجامعة رئيس اللجنة العليا للتخريج الاستاذ الدكتور احمد ابو جري، أن الجامعة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ومختلف الدوائر والوحدات المعنية في الجامعة أنهت كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإخراج احتفالات الجامعة بتخريج هذا الفوج من طلبتها بالصورة التي تليق وسمعة جامعة الحسين بن طلال، لافتا إلى انه سيتم تخريج ٢٢٠٠ طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.
وأشار ابو جري إلى أن الحفل سيبدأ في الساعة الخامسة مساء بدخول موكب الخريجين لتنطلق بعدها فعاليات التخريج الرسمية.
وفي هذا الصدد ستنقل وقائع حفل التخريج ببث حي ومباشر عبر الصفحة الرسمية لوحدة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي على الفيس بوك، وعلى آثير اذاعة صوت الجنوب.


تابعوا نبأ الأردن على