الطالبة مرام ابراهيم الزيدانيين.. قصة نجاح ترويها جامعة الحسين بن طلال

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - لم تدع اعاقتها البصرية تقف عائقا في طريقها الى الامام، فاجتهدت وسهرت الليالي لتحقق ذاتها وتكون فتاة منتجة تخدم الوطن بعلمها وخبراتها.
حصلت على الثانوية العامة الفرع الأدبي من مدرسة نسيبة المازنية في معان بمعدل ٨٨، والتحقت بالدراسة في جامعة الحسين بن طلال في عام 2019 في تخصص العلاقات الدولية والدراسات الاستراتيجية، بدعم كامل من الأهل وايمان مطلق ان ابنتهم لا تختلف عن أي فتاة في أسرتهم او مجتمعهم.
ولم تجد نفسها غريبة في جامعتها بل اندمجت بكل سهولة مع اقرانها من الطلبة، وتشجيع كامل من مدرسيها وزملائها، فتميزت في تحصيلها الأكاديمي بفضل اصرارها ان تكون علامة فارقة في سجل التميز والابداع.
وبفضل ما توفره جامعة الحسين بن طلال من أنشطة تطوعية لا منهجية انتسبت مرام الزيدانيين الى اذاعة صوت الجنوب/ جامعة الحسين بن طلال، كمتطوعة وجدت في نفسها قدرة على التقديم الاذاعي، وتم صقل موهبتها وتدريبها الى ان تمكنت من تقديم برنامج اذاعي بعنوان" من القلب مع مرام"
وقامت ولأول مرة على مستوى الجامعات الأردنية بانجاز سكربت برنامج اذاعي بلغة بريل.
ولم يقف الابداع عند هذا الحد، فطالما راودها الحلم أن تقف أمام زملائها لتلقي كلمة الخريجين عند تخرجها.
فتحقق الحلم أو كاد ان يكون واقعا.
فستقف مرام الزيدانيين بعد ان اجتازت الاختبار المقرر لتلقي كلمة خريجي الفوج الثالث والعشرين من طلبة جامعة الحسين بن طلال يوم السبت الموافق ٣/٩/٢٠٢٢، لتعلن للعالم انه لا حدود للابداع ولا مجال لليأس، وان الاعاقة مهما كبرت لن تقف عائقا أمام الاصرار والتحدي.
مرام الزيدانيين قصة نجاح تسجل بأحرف من نور في جامعة الحسين بن طلال، اضافة للعديد من قصص النجاح لطلبة تحدوا اليأس وسجلوا اسمائهم في سفر التميز والابداع.


تابعوا نبأ الأردن على