مركز التميز للخدمات المكتبية للجامعات الخاصة يزور العلوم الإسلامية

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن- استقبل رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة في مكتبه، رئيس مجلس إدارة مركز التميز للخدمات المكتبية للجامعات الأردنية الخاصة، الدكتور محمد صبابحة، يرافقه مدير المركز الدكتور شادي حميدات.





وخلال اللقاء الذي حضره مدير المكتبة في الجامعة الدكتور محمد قطيشات، استمع الخلايلة إلى شرح قدمه الصبابحه تضمن أهداف وخطة المركز المستقبلية، وتطلعاته الراميه إلى تسهيل تبادل مصادر المعلومات للباحثين والطلبة في الجامعات الأعضاء في المركز.





وعبر الخلايلة عن سعادته بهذا التعاون الذي من شأنه أن يسهل على الباحثين والطلبة كافة الأمور التي تتطلبها إجراءات البحث العلمي، مثنياّ على جهود المركز في هذا الصدد، ورؤيته ورسالته التي تخدم العملية التعليمية بكافة جوابها.





من جهته، أكد حميدات سعي المركز لإقرار الإعارة المتبادلة بين مكتبات الجامعات الأعضاء في المركز، وتوحيد آليات العمل للمعايير المهنية المكتبية المحلية والعالمية، وتوحيد آليات الشراء والاشتراكات الجماعية بمصادر المعلومات الالكترونية.





هذا، وعلى هامش اللقاء ترأس الخلايلة جانباً من الاجتماع المنعقد في الجامعة لعمداء كليات القانون في الجامعات الأردنية الخاصة الأعضاء في مركز التميز للخدمات المكتبية، بحضور رئيس مجلس إدارة المركز، ومدير المركز، وممثلي شركة قسطاس لمناقشة المادة الثالثة من مذكرة التفاهم المبرمة بين المركز وشركة قسطاس؛ الهادفة إلى دعم العملية البحثية والتعليمية للجامعات الأعضاء في المركز وتشجيع أسلوب البحث التحليلي في هذه الجامعات.





وفي ختام اللقاء كرم الخلايلة الضيوف بدروع الجامعة التذكارية، شاكراً ومقدراً لهم هذه الزيارة.














تابعوا نبأ الأردن على