اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم الإسلامية العالمية والمستشفى السعودي

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن-





وقع نائب رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور جعفر الفناطسة, ومدير عام المستشفى السعودي الدكتور علي السعودي اتفاقية تعاون, لتقديم الخدمات الطبية للهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.





وأعرب الأستاذ الدكتور الفناطسة عن سعادته بتعاون إدارة المستشفى مع الجامعة، مشيراً إلى أهمية توقيع هذه الاتفاقية لكونها تشكل إضافة نوعية ومميزة للمزايا التأمينية التي يحظى بها أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.





وأثنى الفناطسة على الإمكانيات التي يمتلكها المستشفى السعودي وما يتمتع به من خدمات ريادية في مختلف مجالات الخدمات الصحية الشاملة التي يقدمها لمراجعيه، والاختصاصات الطبية المتطورة في الأقسام الفنية والعيادات والمختبرات وأقسام الأشعة التشخيصية.





وقال الفناطسة إن هذا التعاون مع المستشفى جاء في ظل مساعي الجامعة لتوفير أفضل مستويات الرعاية الصحية للعاملين فيها وعلى سوية عالية. بما يوسع من نطاق الخدمات المقدمة للمنتفعين بالتأمين الصحي الذي تقدمه الجامعة.





بدوره قال المدير العام للمستشفى الدكتور علي السعودي أن المستشفى يعد مؤسسة طبية متكاملة تعمل على تقديم الخدمات الطبية العلاجية بهدف الوصول إلى الرعاية المتكاملة بأفضل المعايير العالمية وبعدالـــة متوازنة لجميع المرضى, ويسعى المستشفى كذلك لمواكبة التطور العلمي والطبي في مجالات التشخيص والعلاج, واستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة، والخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية.





وأضاف السعودي أن هذه الاتفاقية هي ثمرة تعاون مشترك سيتم بموجبها تقديم خدمات الرعاية الطبية للمؤمن عليهم في الجامعة، وأن المستشفى يمثل منظومة شاملة ومتكاملة في الطب والتمريض والصحة العامة, و الخدمات المساندة داخل المستشفى والعيادات التابعة له، من خلال تعاون واشراف وتنسيق ومتابعة بين جميع الطواقم الصحية الطبية والعلاجية داخل المستشفى والعيادات التابعة والمراكز العالمية.





وجاء التوقيع الذي تم بحضور مديرة دائرة التأمين الصحي في الجامعة السيدة شروق الخرابشة, ومديرة التأمين الصحي في المستشفى السيدة مريم جرار، عقب جولة في أقسام ومرافق المستشفى، قدم في ختامها الفناطسة درع الجامعة التذكاري لمدير المستشفى السعودي.










تابعوا نبأ الأردن على