اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس النواب القبرصي سُبل تعزيز العلاقات بين البلدين

وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس النواب القبرصي سُبل تعزيز العلاقات بين البلدين
نبأ الأردن -

نبأ الاردن- التقي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،الجمعة، رئيسة مجلس النواب القبرصي أنيتا ديميتريو، في اجتماع بحث سُبل تعزيز العلاقات بين البلدين ، وفي إطار الاتحاد الأوروبي وآلية التعاون الثلاثي مع اليونان، وآخر المستجدات الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.


تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions