إصابة الفنانة يسرا بكورونا..

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - أصيبت النجمة القديرة يسرا بفيروس كورونا مؤخرا، وتخضع الآن إلى البروتوكول العلاجي الخاص بهذا الفيروس، وهو الأمر الذي أصاب محبي الفنانة الكبيرة بالقلق على صحتها.





وفي أول تصريح لها، أكدت النجمة الكبيرة يسرا، إنها أصيبت بالفعل بفيروس كورونا، وأنها تخضع للعلاج حاليًا، مضيفة: "مش قادرة أتكلم".





ووجهت النجمة الكبيرة يسرا حديثها للجمهور، قائلة: "بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا".





كانت النجمة الكبيرة يسرا قد انتهت أمس الأول من تصوير حلقة تليفزيونية ببرنامج "أبلة فاهيتا"، ومن المقرر عرضها مساء اليوم الجمعة على شاشة قناة ON.





وعلى مدار الأيام الماضية كانت النجمة الكبيرة يسرا قد بدأت الجلسات المبدئية لمسلسها الجديد، المقرر أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، وتشاركها بطولتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز، كما أنتهت يسرا على مدار الفترة الماضية من تحضيرات فيلمها الجديد "ليلة العيد" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، وكان مقرر بدء تصويره الأيام المقبلة.





وكانت النجمة الكبيرة يسرا، حصدت مؤخرا جائزة أفضل ممثلة فى الدراما من مؤسسة دير جيست لعام 2020، عن مسلسل "خيانة عهد"، وهو المسلسل أيضًا الذى حصد جائزة أفضل مسلسل وتسلمها المنتج جمال العدل.





اليوم السابع


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير