البنك الإسلامي يفوز بجائزة أقوى بنك إسلامي لخدمات التجزئة

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - حصل البنك الإسلامي الأردني على جائزة أقوى بنك إسلامي لخدمات التجزئة بالمملكة لعام 2020.
والجائزة احدى جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد التي تقدمها مؤسسة "كامبريدج أي أف انا لاتيكا" المتخصصة في تقديم الاستشارات الاستراتيجية في مجال الخدمات المالية واجراء بحوث اكاديمية مهنية للمؤسسات المالية ومقرها في بريطانيا.
وقال رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي لمؤسسة كامبريدج البروفيسور همايون دار، خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد السادس، إن هذه الجوائز المرموقة تُعد تقديراً وتكريماً للأفراد والمؤسسات المالية الإسلامية المهمة، والمميزة على مستوى العالم الذين اظهروا التزاماً كبيرا، وساهموا بشكل كبير في تطوير ونمو ونجاح الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد ولهم تأثير قوي ومهم على مستوى الصيرفة الإسلامية.
وقال مدير العام للبنك الدكتور حسين سعيد إن فوز البنك بهذه الجائزة تأتي رغم التحديات التي تحيط بجميع أنحاء العالم وانتشار جائحة كورونا وتبعاتها، مشيرا إلى أن الإنجازات المتحققة في مجال تقديم الخدمات والمنتجات التمويلية للأفراد، هي محط اهتمام وتقدير لدى العديد من الجهات، ومنها مؤسسة كامبريدج التي تتابع الإنجازات والأداء وتسلط الضوء عليها.
وأكد استمرارية السير على النهج ذاته لتحقيق المزيد من الانجازات التي كان للإدارة التنفيذية والكادر الوظيفي في البنك الجهود الكبيرة لتحقيقها.
--(بترا)


تابعوا نبأ الأردن على