مدير "البشير": هذه قصة الموظفة مصابة كورونا

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - أكد مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات أن ما تم تداوله حول تواجد موظفة على رأس عملها في المستشفى هو خبر "غير صحيح" . 





وقال الرزيقات إن الموظفة استجوبت بتاريخ ٣١ آب ، اي قبل حوالي شهر ونصف لعدم التزامها بتعليمات السلامة العامة ، وكما تلاحظ تتحدى التعليمات وتبحث عن المرض" .





واضاف : "أعتقد تم استدعائها من قبل مديرها مدير الشؤون الإدارية والمالية في مستشفيات البشير واستجوبها وتم توجيه عقوبة لها بسبب عدم الالتزام بتعليمات السلامة العامة وارتداء الكمامة" .





وأضاف : "اما بخصوص مخالط لمصاب فنحن كباقي مؤسسات الدولة نتبع البروتوكول الخاص بمخالط لمريض مصاب بالكورونا ، اذا كانت النتيجة سلبية فيبقى في مكان عمله ويفحص في اليوم الخامس واليوم الحادي عشر وأما اذا كان إيجابي وبدون اعراض فيحجر على نفسه في بيته ان توفر ذلك او في الحجر المؤسسي اذا طلب المصاب ويعود إلى عمله بعد اليوم الرابع عشر" .





وبين الدكتور محمود الرزيقات أن هذه المحاسبة لم ترد على تلفونات المستشفى لاعلامها بنتيجة الفحص وهذا موثق ، مضيفا أنه "سيتم استجوابها بسبب افتعالها المشاكل وتشهيرها بالمؤسسة التي تعمل بها ولمخالفتها تعليمات نظام الخدمة المدنية" .  






http://www.jawharatarabnews.net/post.php?id=42038




نبأ الأردن -


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير