روبي ترد على الجدل المثار حول شروط حفلها

نبأ الأردن – ردت المطربة المصرية روبي على الجدل الذي أثير عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حول قواعد حضور حفلها المقرر إقامته في الساحل الشمالي بمصر، غداً الجمعة الموافق 16 (حزيران)، وما تضمنه من شروط تخص اللباس اعتبرها البعض غريبة بعض الشيء، إضافة إلى المغالاة في أسعار التذاكر التي أعلن عنها الموقع الرسمي للحجز عبر الإنترنت، التي وصفها الكثير بـ”الخيالية”.

ومن بين شروط الحضور التي وضعتها روبي لحفلها السماح بارتداء التربون، وهو ما فسره البعض منعاً لدخول المحجبات والاكتفاء بارتداء التربون، الأمر الذي نفته روبي في ردها عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بإنستغرام.

وعلقت روبي، قائلة إن هناك سوء فهم حول ما أثير عن منع دخول المحجبات، موضحة أن الشخص الذي كتب الشروط باللغة الإنجليزية كتب “توربون” والتي تم فهمها من قبل الكثيرين بأنه الحجاب.

وكتبت روبي: “أولاً مساء الخير، في سوء فهم للموضوع، الشخص الذي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط، المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب توربون على أنه معنى الحجاب باللغة الإنجليزية مثلما كتب هوت شورت بالضبط”.

وأضافت روبي “تقدروا تتأكدوا بالتلفون إن الحجاب مش ممنوع، وإنه لا يمكن منع أي محجبة من الدخول”، مؤكدة أنها لا تسمح بحدوث ذلك على الإطلاق، وإلا لن تغني في الحفل.

وعبر صفحتها على فيس بوك، أعلنت روبي شروط حفلها، ومنها الثنائيات فحسب، وعدم ارتكاب أعمال عنف أو شغب، وارتداء ملابس بيضاء، ممنوع ارتداء الـ”هوت شورت” أو ملابس رياضية، ولا يسمح بالحضور أقل من 25 عاماً.

أما عن أسعار التذاكر، وصفها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أصعب من اختبارات القبول بكليات الشرطة في مصر، وهي ألف جنيه مصري لمنطقة البار، و10000 لحجز 6 أفراد و20 ألف جنيه في منطقة الـvip.

يذكر أن آخر أعمالها أغنية “قلبي بلاستيك” والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب يوم 31 (أيار) الماضي، وتشارك أيضاً في مسلسل “شقة 6” مع أحمد حاتم، صلاح عبدالله.

شارك:

شاهد أيضاً

فيفي عبده توجه رسالة خاصة بعد تعافيها

نبأ الأردن- تقضي الفنانة فيفي عبده عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وقد أعربت عن سعادتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.