ما علاقة نوال الزغبي بالـ”إف بي آي”؟

نبأ الأردن-تُعرف النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بشخصيتها العفوية، البعيدة عن مظاهر التكلّف والتصنّع، فتُعبّر بصدق عن مشاعرها، ويكون لكلماتها تأثيراً كبيراً على جمهورها.

نوال الزغبي تتّخذ من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، منبراً تعبر من خلاله عن أفكارها وقناعاتها في المواضيع الإجتماعية والإنسانية وآرائها الصريحة في الأحداث التي تدور في عالمنا.

مؤخرًا تطرقت نوال الزغبي عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر” إلى علاقة الرجل بالمرأة، فوجّهت نصيحة إلى كل الرجال بألّا يكذبوا على النساء، لأنهن سيكتشفن الحقيقة في نهاية المطاف. ونوّهت نوال في تغريدتها إلى أن تحقيقات النساء أفضل وأقوى من تلك التابعة لمكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) فكتبت: “لا تكذب على امرأة!! لأنها ستكتشف ذلك. معظم النساء يحققن بشكل أفضل من مكتب التحقيقات الفدرالي”.

وحظيت تغريدة نوال الزغبي بردود أفعال واسعة من الجمهور، فكانت حديث المتابعين الذين أعادوا بدورهم نشر كلامها، وهذا ليس بجديد عليها، لأنها تكتب بصدق ودون تكلّف وتختار ما يناسب الواقع ويمثّل كل منا.

في سياق آخر، أعلنت نوال الزغبي مؤخرًا عن تأجيل طرح الـ”ميني ألبوم” الذي كانت قد أعلنت مؤخرًا عن تحضيره، وقالت لمتابعيها في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر” أنها ستصدره في وقت لاحق بعد عيد الفطر المبارك.

نفيد بالذكر أن نوال الزغبي تحصد حتى اليوم نجاح أغنيتها الأخيرة “عقلي وقف” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع، وميكس، وماستر وسام عبد المنعم. وحقق كليب الأغنية أكثر من 5 ملايين مشاهدة في شهرين فقط.

شارك:

شاهد أيضاً

فنان سعودي يقلد محمد رمضان – فيديو

نبأ الأردن-أثار الفنان السعودي، حبيب الحبيب، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.