شاهد: نيللي كريم تهدد و تتوعد مصطفى قمر .. لهذا السبب

نبأ الأردن- استطاعت الفنانة نيللي كريم بذكائها أن تكشف حقيقة المقلب التي أوقعها به كل من مصطفى قمر ومحمد الشرنوبي في برنامج 5 نجوم، (غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، ونور).

و فور اكتشاف حقيقة وقوعها في مقلب البرنامج غنّى لها قمر والشرنوبي أغنية “دباديبو”، حيث بدت حلقة نيللي كريم عندما سَقَطَ الفنان مصطفى قمر جريحاً أثناء تنفيذ المقلب، لتطلب نيللي كريم من المتواجدين الاتصال بالإسعاف في توتر وخوف شديدين بينما يحاول محمد الشرنوبي استفزازها، وفق (سيدتي).
و لزيادة خوفها طالبها مصطفى قمر بتنفيذ أمنيته الأخيرة، حيث وجّه كلامه للفنان محمد الشرنوبي، قائلاً: “أنا عوز آكل”، بينما تَوَجّه بوصيته لنيللي كريم، قائلاً: “وصيتك العيال يا نيللي”

وعند إحساس نيللي بحقيقة المقلب، أفاق قمر بعد ذلك، وهو يغني: “أحلام عمرنا” مع الشرنوبي، لتردّ نيللي وهي تضحك: “هاتولي أنا الإسعاف عشان أنا اللي هيغمى عليا”.

وانفعلت نيللي كريم على كل من الشرنوبي وقمر، لأنّها تَخَاف من الانفجارات، قائلة: “أنا اتخميت فيك افتكرت بجد.. أنا للحظة قلت أكيد فيه حاجة غلط، وبعدين قلت ده بجد لما لقيت الانفجار”، لتُغَنّي مع مصطفى قمر أغنية “دباديبو” في نهاية البرنامج.

و يذكر أنّ نيللي كريم تحَدّثت عن الشبه بين شخصيتها وشخصية سلمى في مسلسل “ضد الكسر”، حيث قالت: “بحاول على أد ما أقدر في حياتي عموماً إن مفيش مشكلة توقفني، وأحاول ألاقي لكل مشكلة حل، و أنا لا أحب الاستسلام واليأس، ولا أحب الست المغلوبة على أمرها، و لو فيه حد من صحابي أو حد أعرفه بهذا المنظر، ستجدينني دائماً أُحِثّها وأجعلها تفيق من غيبوبتها فوقها، وأوقات أخرى تجدي أصرخ فيها لتستيقظ”.

وصرّحت نيللي كريم بشأن عودتها للدراما الاجتماعية بعد مسلسل بـ 100 وش، قائلة: “أنا في العموم لا أحب أن أكرر نفسي، فمثلاً على مدار السبع سنوات الماضية سنجد أنّه لا يوجد عمل شبه الآخر، والناس اللي عارفاني كانوا متأكدين إني مش هعمل حاجة كوميدي تاني بعد 100 وش مباشرة”.

شارك:

شاهد أيضاً

العايد ينعى الدكتور عودة الله القيسي

نبأ الأردن – نعى وزير الثقافة علي العايد، الباحث اللغوي والناقد عضو رابطة الكتاب الأردنيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.