الإثنين , 2023/01/30

“أزمة” انسحاب مخرجي أعمال محمد سعد تتكرر في “الحاج إكسلانس”

نبأ الأردن-اعتذر المخرج المصري محمود كامل عن استكمال تصوير مسلسل ”الحاج إكسلانس“، الذي يعود فيه الممثل محمد سعد إلى الشاشة بعد غياب ثمانية سنوات، منذ تقديمه مسلسل ”فيفا أطاطا“.

ويعيد مسلسل ”الحاج إكسلانس“، سعد بتقديم شخصية ”حناوي“ التي سبق وقدمها في فيلم ”كركر“ إنتاج عام 2007، ويشاركه في العمل الدرامي الجديد عدد من نجوم الكوميديا، من بينهم أحمد فتحي وويزو، وتأليف ورشة ”بلاك هورس“.

وجاء انسحاب المخرج محمود كامل من العمل الدرامي بسبب تدخلات الفنان محمد سعد وتطور الخلاف بينهما، وكذلك وجود مشاكل فنية تخص السيناريو، بعد تولي سعد كتابته بالكامل، وعدم الالتزام بالتعديلات التي طالب بها المخرج.

كما جاء الانسحاب بعد تصوير الأسبوع الأول من العمل فقط بحسب مصادر داخل المسلسل صرحت لصحف مصرية عديدة عن الأزمة.

وكان كامل قد كتب على صفحته الشخصية بـ“فيسبوك“: ”انسحبت تماماً ونهائياً من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع، وشكراً لشركة الإنتاج وطاقم العمل والمساعدين ومن يدعمني دوماً لتقديم أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة“.

يذكر أن انسحاب محمود كامل عن استكمال التصوير عمل لسعد لم يكن الأول في مسيرة الأخير الفنية، فقد اعتذر خمسة مخرجين عام 2018 لأسباب مختلفة في فيلم ”محمد حسين“ الذي قدم بطولته مع الفنانة مي سليم.

كما اعتذر المخرج شريف عابدين عن إخراج ”اللمبي 8 جيجا“ وأخرجه أشرف فائق، وكذلك الواقعة الشهيرة لفيلم ”بوشكاش“ مع المخرج عمرو عرفة، الذي صور ما يقرب من 36 دقيقة من مدة الفيلم، ولكن سرعان ما حدث خلاف كبير بينهما أدى إلى انسحاب عرفة بشكل نهائي وإعادة تصوير الفيلم بالكامل من إخراج أحمد يسري.

وواجه محمد سعد بداية العام الماضي مأزقاً آخر أدى لتأجيل فيلم ”البنتاكور“ الذي يشهد عودة سعد إلى السينما بعد مشاركته في فيلم ”الكنز 2“ عام 2019، وذلك بعد اعتذار المخرج محمد سامي عن العمل بعدما تعاقد معه المنتج محمد السبكي.

من جانبه كشف المخرج جمال عبد الحميد في لقاء تلفزيوني عن تفاصيل خلافه مع الفنان محمد سعد، خلال تصوير مسلسل ”شمس الأنصاري“ الذي عرض عام 2012 ومن إنتاج محمد سعد، قائلاً، إن ”سعد موهبة فنية كبيرة، ولكن يجب أن يكتفي بكونه ممثلاً ولا يتدخل في عمل غيره، وأن يبتعد عن التعامل مع المخرجين بشكل خاص في تفاصيل العمل“.

شارك:

شاهد أيضاً

يكتشف منزلاً مهجوراً مستوحى من القصص الخيالية – صور

نبأ الأردن-أثناء تواجده مع صديقه في الريف الفرنسي، عثر مستكشف بريطاني على منزل قديم متهالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *