الإثنين , 2023/01/30

بدرية طلبة: الغيرة وراء انتقاد صورتي مع أميتاب باتشان

نبأ الأردن-تصدرت الفنانة المصرية بدرية طلبة اهتمامات رواد مواقع التواصل ومحركات البحث بعد مشاركتها في حفل “Joy Awards” بالسعودية.

جاء ذلك على خلفية انتشار صور جمعتها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، والنجم الهندي أميتاب باتشان، خلال مشاركتها في الحفل.

كشفت طلبة تفاصيل لقائها مع أميتاب باتشان، مؤكدة أن هذا اللقاء بمثابة بصمة في تاريخها، كما عبرت عن سعادتها بدخول الترند بصورتها مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وعبرت طلبة كذلك عن سعادتها بفعاليات موسم الرياض التي غيرت النظرة إلى العروض المسرحية، وتسببت في حدوث قفزة فنية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، كما تطرقت لتفاصيل أعمالها الفنية القادمة.

وإلى نص الحوار:

  • ماذا عن كواليس لقائك مع الفنان أميتاب باتشان في حفل “Joy Awards”؟

كنت سعيدة جداً برؤيتي له، ولذلك قررت أن أتوجه له بالحديث للتعبير عن حبي الشديد له، والتقط معه صورة ستظل علامة مميزة في تاريخي.

والمشهد الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي كان عفويًا جداً، فأنا قمت بالسير خلفه مرددة كلمة “أحبك” أكثر من مرة باللغة الإنجليزية، وعندما انتبه لي التفت وحرص على توجيه التحية لي، وكانت مفاجأة غير متوقعة لذلك رددت عليه قائلة: “يا نهار أبيض”.

وأعتقد أن هذا المشهد لن ينساه رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنه انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا، وما حدث فيه كان عفويًا وغير مرتب، وقمت بذلك بدافع حبي للفنان العالمي.

  • ما ردك على من انتقدوا الفيديو وقاموا بمهاجمتك؟

لا أعلم ما الذي دفعهم للهجوم بهذا الشكل، فهو فيديو عفوي عبرت فيه عن حبى الشديد لأميتاب باتشان، ومن هاجموا الفيديو انتقدوا أنني قمت بالجري خلفه أمام الجميع، وأعتقد أن سبب ذلك الهجوم هو الغيرة من أنني قمت بالتصوير معه في مجموعة صور وفيديوهات سجلتها الكاميرات وستظل باقية في تاريخي.

  • ما رأيك في فعاليات موسم الرياض؟

فعاليات موسم الرياض أعادت تنشيط المسرح مرة أخرى بعد أن تراجع بشكل كبير، وأشعلت الرغبة بداخلنا للقيام بذلك وتقديمه على المسرح المصري، خاصة أن تراجع ميزانية الإنتاج المسرحي في مصر خلال السنوات الماضية أثر بدرجة كبيرة على تقديم عروض مسرحية.

لكن بفضل فعاليات موسم الرياض تغيرت هذه النظرية، ونجاح عروض موسم الرياض يصب في مصلحة الجميع، فالسعودية حققت قفزة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بحيث أصبح كثيرون يتفاعلون مع ثقافة المملكة.

شرف كبير لي أن ألتقط صورة مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، فهو على المستوى الشخصي خلوق جداً، ومن أطيب الشخصيات الذين تعاملت معهم، ولذلك كنت حريصة على التقاط صورة معه، وسعدت بدخولي الترند بهذه الصورة.

أما إذا تحدثنا على المستوى المهني، فهو صاحب بصمات بارزة، ونجاحه في أى منصب يتولاه جعله بمقدمة الصفوف في مسيرة النهوض السعودية.

وأنا أحبه وأكن له الاحترام والتقدير فهو شخص على قدر كبير من الموهبة ولديه قدرات خاصة في كافة المجالات، تجعله يكلل عمله بالنجاح المبهر، سواء كانت مجالات فنية أو ثقافية أو رياضية، فهو صاحب مسيرة إنجازات ونجاحات في كل المجالات.

لا لم أتأخر مطلقاً، ولا أُعير هذا الموضوع انتباهي، وبرأيي أن ما أقدمه أهم من أدوار البطولة المطلقة، خاصة أن مشاهدي تعلم بشكل كبير مع الجمهور، ويقومون بتكرارها باستمرار في جميع الأعمال التي شاركت فيها، ومشاهدي بالتحديد تحقق أعلي المشاهدات.

  • ماذا عن أعمالك القادمة؟ أشارك في ماراثون رمضان المقبل بمسلسل “رمضان كريم” من إنتاج أحمد السبكي.
شارك:

شاهد أيضاً

يكتشف منزلاً مهجوراً مستوحى من القصص الخيالية – صور

نبأ الأردن-أثناء تواجده مع صديقه في الريف الفرنسي، عثر مستكشف بريطاني على منزل قديم متهالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *