الثلاثاء , 2023/01/31

فنان سوري شهير يسخر من مسلسل “صالون زهرة”

نبأ الأردن-سخر الفنان السوري عدنان أبو الشامات من منح المسلسل اللبناني ”صالون زهرة“ جائزة أفضل مسلسل عربي في مهرجان صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وأوضح أبو الشامات في منشور شاركه عبر حسابه في ”فيسبوك“ أن حصول ”صالون زهرة“، من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري معتصم النهار، على جائزة أفضل مسلسل دليل على احتضار الفن، حيث كتب ساخرًا: ”إذا مسلسل صالون زهرة أخد جائزة أفضل مسلسل، فمعناها الفن صار بغرفة الإنعاش“.

** رد فعل المتابعين

ووافق العديد من المستخدمين رأي أبو الشامات، فكتبت إحداهن: ”سياسة لـ mbc وللأسف لاقت نجاح غزو ثقافي مقصود وممنهج.. رحم الله الأستاذ حاتم علي والخلود لما قدمه من دراما لايمكن أن تموت“.

وأضافت أخرى: ”لما يكون تلات ارباع القايمين على هالفعاليات لبنانية فشو متوقع“.

بينما كان لآخرين رأي آخر ممن أثنوا على مسلسل ”صالون زهرة“، فكتبت إحداهن: ”مع احترامي لك رايك غلط بس نحن بحاجه للضحك وشي يبهجنا مافيش مسلسل نفس مستوى صالون زهرة من اجمل المسلسلات ولو حضرتك ماتحبش اتابع نمط من هالمسلسلات ياريت ماتعطي رايك وماتششك في تصويت جمهور“.

** مسلسل صالون زهرة 2

ويقدم ”صالون زهرة 2“ مزيجا من الكوميديا والصراعات الدرامية داخل أحد الأحياء الشعبية ببيروت، فبعد انتهاء الموسم الأول بزواج أنس وزهرة، فالموسم الثاني انتقل مع العروسين إلى منزلهما الجديد، ونقل للمشاهد شيئًا من تفاصيل الحياة اليومية بعد الخروج من حالة المناوشات العاطفية التي عكسها سابقًا.

وتتضمن أحداث الموسم افتتاح ”زهرة“ صالون حلاقة رجاليا إلى جانب صالون الحلاقة النسائي، وإنقاذ امرأة مخطوفة، ومحاولة لشد أنس للعمل في تهريب المخدرات، كل هذه التفاصيل شكّلت أساسات الموسم وخطوطه العريضة، دون أن يجنح نحو المبالغة في طرح الحلول، أو الرغبة في حل كل المشكلات دفعةواحدة.

وأطل في هذا الموسم، الذي تألف من 15 حلقة، النجمات السوريات سامية الجزائري، ووفاء موصللي، وهدى شعراوي أيضًا.

شارك:

شاهد أيضاً

جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون في فيلم كوميدي جديد

نبأ الأردن-تلتقي النجمتان العالميتان جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون في فيلم كوميدي جديد، من إخراج ماكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *