الأحد , 2023/01/29

إخلاء سبيل مساعدة منة فضالي بعد تنازل دينا الشربيني

نبأ الأردن – قررت النيابة العامة في مصر إخلاء سبيل مساعدة الفنانة منة فضالي، المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، عقب تنازل الأخيرة.

وأصدرت النيابة في وقت سابق، الإثنين، قرارا بحبس مساعدة منة فضالي أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال دينا الشربيني حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها الخاص، وتم عرض المضبوطات عليها، حيث تعرفت عليها، واتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها.

وعقب صدور قرار الحبس، عادت دينا الشربيني وتنازلت عن البلاغ، لتقرر النيابة إخلاء سبيل مساعدة منة فضالي، بحسب موقع “القاهرة 24” المحلي.

وكانت منّة فضالي قد استغاثت، السبت، بأصدقائها ومتابعيها للبحث عن مساعدتها، التي تعتقد أنه تم اختطافها.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “أنا للأسف في موقف مش عارفة أتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول إمبارح”.

وأضافت: “الواضح أنها اتخطفت، وحقيقي أنا مش عارفة أعمل حاجة ودي أول مرة معرفش أتصرف، فـ اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره”.

وعقب ذلك، أصدرت وزارة الداخلية بيانا فندت فيه رواية منة فضالي، دون أن تشير إليها صراحة.

وأوضح البيان أنه “عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضمن استغاثتها من اختفاء (مساعدتها) مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة)”.

وتابعت الداخلية: “بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية (مجهولة المصدر) بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.. وتولت النيابة العامة التحقيق”.

وأضافت: “باستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة”.

وعقب صدور بيان الداخلية، قامت منة فضالي بحذف منشور الاستغاثة الذي أعلنت فيه اختفاء مساعدتها. كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال منة فضالي حول ادعائها اختطاف مساعدتها في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أن شقيقة المتهمة هي من طلبت منها ذلك، وزعمت اختفاء شقيقتها، على خلاف الحقيقة.

شارك:

شاهد أيضاً

منتج باب الحارة: ياسر العظمة غيران لانه لم يشارك بالمسلسل

نبأ الأردن-علق منتج مسلسل باب الحارة، محمد قبنض على الهجوم الذي شنه الممثل السوري ياسر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *