الإثنين , 2023/01/30

ياسمين عز تهاجم شاكيرا بسبب بيكيه

نبأ الأردن-فاجأت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل ياسمين عز، متابعي برنامجها التلفزيوني ”كلام الناس“ الذي يبث عبر قناة ”إم بي سي مصر“ بتوجيه رسالة إلى النجمة العالمية شاكيرا على خلفية أزمة انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه.

وقالت ”عز“ خلال الحلقة التي عرضت الليلة الماضية، إن شاكيرا لا تتوقف عن ”التلقيح“ على بيكيه، وأخيرًا أصدرت أغنية جديدة لهذا الهدف، مطالبة إياها بالكف عن ذلك، ومؤكدة أن بيكيه لم يتحمّل صوتها العالي.

وأضافت ”أنا مقدر وجعها، شاكيرا نجمة النجوم وعندها معجبين من العالم كله، بس الست ست مهما كانت هي مين أو معاها إيه، التلقيح أحيانًا بيكون شكل من أشكال الوجع والألم والندم على الانفصال“.

وتابعت ”أنا ليا أكتر من عتاب على شاكيرا، أنتوا خلاص سيبتوا بعض خلاص سواء إنتي الغلطانة أو هو الغلطان، ولادكم ملهمش ذنب تبقى سيرة أبوهم وأمهم على لسان الناس كل يوم، مينفعش ساشا ابنك الصغير يروح مدرسته الصبح وزملايه يتريقوا عليه ويقولوا يلا يالي مامتك بتقول على باباك كذا كذا في الأغنية“.

وأكملت: ”إنتِ وقت الانفصال قلتي إحنا انفصلنا عشان مصلحة ولادنا، فهل من مصلحتهم يبقى العالم كله بيتكلم على أبوهم بالطريقة دي، ولا عشان الراجل ساكت تفضلي تلقحي عليه وتهاجميه في الرايحة والجاية، النهايات أخلاق يا شاكيرا، مش كده، الراجل عشرة وعيش وملح 12 سنة“.

شاكيرا تهاجم بيكيه وعشيقته الجديدة

واتهمت النجمة الكولومبية بيكيه في أغنيتها الأخيرة بالتخلي عن حياته الرائعة معها من أجل حياة أخرى تعيسة مع صديقته الجديدة كلارا كيا مارتي.

ووصفت شاكيرا بيكيه في أغنيتها كمن تخلى عن سيارة فيراري (فاخرة ثمينة) من أجل سيارة توينجو (شعبية رخصية)، أو من ترك ساعة روليكس ثمينة من أجل أخرى من نوع كاسيو، الشعبية رخيصة الثمن.

وأتى هجوم شاكيرا على بيكيه وعشيقته الجديدة أثناء جلسة موسيقية جمعتها مع الدي جي الأرجنتيني ”بيزاراب“، حيث أطلقت عدة تلميحات ضد اللاعب السابق دون الإشارة إليه صراحة، قائلة: ”أنثى الذئب التي مثلي لا تليق برجال مثلك.. كنت أعلى من مستواك“.

شارك:

شاهد أيضاً

يكتشف منزلاً مهجوراً مستوحى من القصص الخيالية – صور

نبأ الأردن-أثناء تواجده مع صديقه في الريف الفرنسي، عثر مستكشف بريطاني على منزل قديم متهالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *