الإثنين , 2023/01/30

أول حفل لـ شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الصحية: “انتو بتحبو حسام ولا إيه”

نبأ الأردن – أحيت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلها الأول، بعد الأزمة الصحية والاجتماعية التي تعرضت لها مؤخراً، والتي انتهت بعودة المياه إلى مجاريها بينها وبين زوجها حسام حبيب.
وفي الوقت الذي يُجمع فيه الجميع على أن حفلها الأول الذي أقيم في الكويت، كان ناجحاً بكل المعايير؛ إذ تمكنت النجمة من الإبداع في إحساسها ومشاعرها خلال الغناء؛ مما جعل الجميع يركز في صوتها ويغفل عن تفاصيل حياتها الشخصية، إلا أن بعض هفوات النجمة أشعلت الحضور ورواد وسائل التواصل الاجتماعي.
فكعادتها، حاولت النجمة تلطيف الأجواء خلال الانتقال بين أغنية وأغنية والتحدث مع الجمهور، وأثناء ذلك توجهت للجمهور بسؤال استفز بعض الحضور؛ حيث قالت شيرين عبدالوهاب: “هو كلكم بتحبوا حسام ولا إيه”؛ فتعالت الصرخات في القاعة التي تنفي ذلك، إلا أن النجمة تصرفت وكأنها لا تسمع، ودخلت في نوبة من الضحك.

ولكن في لقطة ثانية، استطاعت النجمة أن تُدخل الفرح إلى قلب الجمهور الذي كان سعيداً تماماً كما كانت حالتها هي، وقالت شيرين عبدالوهاب وهي تمازح الجمهور: “مين قالكم النهارده مش رح عيط، هلاقيها من وين ولا من وين؟ يلا ارقصوا شوي عشان تنسوا.. انسوا عشان تعرفوا تعيشوا”، وبالفعل غلبت الدموع الفنانة شيرين أثناء غنائها أغنية “جرح تاني”.
وبعد انتهاء الحفل، شوهدت النجمة وهي تحتضن زوجها حسام حبيب، وقد ظهرت السعادة والبهجة عليها لمجرد رؤيته.
أزمة حذاء شيرين عبدالوهاب
يشار إلى أن بعض الصور التي انتشرت للنجمة شيرين عبدالوهاب من خلف الكواليس، والتي أظهرت أن أحد الأشخاص يقوم بمساعدتها على ارتداء حذائها، قد أحدثت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وانتشرت الصورة بشكل كبير بين المتابعين؛ إذ اعتبر عدد لا بأس به منهم، أن الشخص هو حسام حبيب، بينما رأى آخرون أن الشخص هو شاب من فريق عملها ويحاول مساعدتها، وهي الحقيقة؛ إذ إن الشخص لا يشبه زوجها حسام حبيب أبداً.
إطلالة شيرين عبدالوهاب في حفل الكويت
استعادت النجمة شيرين عبدالوهاب بريقها بإطلالتها في حفل الكويت، بعد أن كانت آخر إطلالة لها هناك غير موفقة.
وظهرت النجمة بإطلالتين مميزتين، أظهرتا أنوثتها وجمالها، على الرغم من الوزن الزائد الذي بدا واضحاً أنها اكتسبته في الفترة الأخيرة.

أزمة شيرين عبدالوهاب وعودتها إلى حسام حبيب

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد أعلنت في شهر نوفمبر من العام المنصرم 2022، أنها عادت إلى الفنان حسام حبيب من جديد؛ حيث قامت بكتب كتابها عليه من جديد؛ مضيفة: “أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة 9 بليل”؛ أي في 11 نوفمبر 2022.
وأضافت شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على شاشة mbc، أن حسام حبيب رجل يتمتع بصفات طيبة، منها الاحترام؛ لافتة إلى أنها وحسام، كانا ضحيةً لأشياء كبيرة.
وتابعت: “حسام حب حياتي، وهو طيب جداً وأهله ناس محترمين وطيبين”.
وعن حالتها الصحية حينها، طمأنت شيرين محبيها عن حالتها؛ مشيرة إلى أنها أفضل من السابق، ولكن لازالت تخضع لعلاج نفسي.
واستطردت قائلة: “أنا زي البومب وحلوة خالص.. أنا كويسة بس لسه بخضع لعلاجي النفسي.. وأنا ممتنة للناس اللي تعبت فيا، وأنا مش هخذلهم”.
جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد تعرضت قبل ذلك لأزمة كبيرة، بعدما أدخلها شقيقها محمد عبدالوهاب لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة؛ للعلاج من آثار المواد المخدرة، وخلال هذه الفترة، اتهم الجميع حسام حبيب بأنه هو سبب وصول شيرين لهذه المرحلة؛ ليخرج حسام عن صمته خلال مداخلة هاتفية سابقة مع برنامج “الحكاية”؛ ليرد على هذه الأقاويل، ويؤكد أنه بريء من كل هذه الاتهامات، وأن الوضع الذي وصلت له شيرين ليس بسببه.

شارك:

شاهد أيضاً

يكتشف منزلاً مهجوراً مستوحى من القصص الخيالية – صور

نبأ الأردن-أثناء تواجده مع صديقه في الريف الفرنسي، عثر مستكشف بريطاني على منزل قديم متهالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *