الأحد , 2023/01/29

توقيع وإشهار رواية كي تعيش بسلام للكاتبة سلام خشان بإربد

نبأ الأردن-نظمت مبادرة “إربد تقرأ” وجمعية عالم المعرفة ومبادرة “عجلون تقرأ” في قاعة مديرية ثقافة إربد مساء أمس، حفلا لإشهار وتوقيع رواية بعنوان “كي تعيش بسلام”، للكاتبة الشابة سلام خشان، وذلك بحضور حشد من الأدباء والمثقفين والشعراء من محافظة إربد.
رئيس مبادرة “إربد تقرأ” الأديب محمود علاونه، قدم شكره لراعية الحفل الدكتورة إيمان الجودة وللحضور المشاركين في الأمسية، التي باتت من ضمن أمسيات محافظة إربد الثقافية، بلد الثقافة والمثقفين والتي أصبح يشار لها بالبنان.
بدوره قدم الدكتور هاني عبيدات شهادات إبداعية في رواية الكاتبة سلام الخشان، مشيرا إلى أنها كتبت بمداد قلمها العبر التي اقتبستها من جدتها وجدها ووالدتها ووالدها وأهلها، ممن يقطنون في منطقة الأغوار الشمالية.
الشاعر جلال الدين سالم قدم شهادات نقدية تحدث خلالها عن أبرز المقتطفات خلال الرواية التي جسدت روح الكاتبة الشابة، فأبدعت بكلماتها ووصفها الجميل من خلال الكتابة والكلمات المعبرة، ولا سيما وأن الكاتبة تعمقت في الكتابة متمنيا لها مستقبلا زاهرا .
كما قدم الشاعر معاذ غرايبة رئيس مبادرة “عجلون تقرأ”، كلمات مدح للكاتبة بآبيات شعرية، نالت استحسان الحضور.
بدورها قدمت الكاتبة سلام شكرها لمن حضر وساندها ودعمها، وبخاصة معلمها الأول جدها طلال، الذي وقف معها منذ نعومة أظافرها بالإضافة إلى أسرتها .
راعية الحفل الدكتورة إيمان الجودة شكرت جميع الحضور في هذه الأمسية التي نظمت لتدعم الشابة سلام في المضي قدما بمسيرتها الثقافية، مشيرة إلى أن هناك طاقات شبابية عديدة في البلد وتحتاج منا جميعاً الوقوف إلى جانبها باستمرار.
وفي نهاية الأمسية التي أدارها الإعلامي محمد محسن عبيدات، كرم الأديب العلاونه المشاركين والداعمين للأمسية، كما قامت الكاتبة سلام بتوقيع نسخا من روايتها ووزعتها على جميع الحضور.

شارك:

شاهد أيضاً

فنان مصري يفاجىء المذيعة ياسمين عز: هجيب المأذون اخر الحلقة.. شاهد رد فعلها

نبأ الأردن-غازل الفنان المصري طارق الدسوقي، الإعلامية ياسمين عز، خلال حواره معها في حلقة أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *