الإثنين , 2023/01/30

صورته شغلت المصريين.. هل خضع الفخراني لعملية؟

نبأ الأردن-خلال الساعات القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بصورة للفنان القدير يحيى الفخراني، تظهر خضوعه لعملية جراحية في العين، الأمر الذي أثار قلق جمهوره ومحبيه.

وكشف يحيى الفخراني حقيقة الصورة المتداولة، قائلا إنها صورة قديمة يعود تاريخها إلى 4 سنوات تقريبا، عندما خضع لعملية جراحية بسيطة في عينيه، وذلك بحسب تصريحاته إلى البرامج الفنية التلفزيونية.

وحرص “الخواجة عبدالقادر” على طمأنة جمهوره ومحبيه بقوله: “أنا بحالة صحية جيدة وأمارس حياتي بشكلٍ طبيعي، ولا صحة لخضوعي لعمية جراحية مؤخرًا”.

يذكر أن الفنان يحيى الفخراني يغيب للعام الثاني على التوالي عن دراما رمضان، وأعلن في وقت سابق أنه لن يتواجد في الموسم الرمضاني 2023.

وأوضح في مداخلة هاتفية سابقة بإحدى الفضائيات سبب غيابه قائلا: “كان من المقرر أن يعرض مسلسلي الجديد العام الجاري، ولكن تم تأجيله لعام 2024 نظرًا لانشغال عبدالرحيم كمال بأعمال أخرى يا رب يكون ليا عمر”.

وكان آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل “نجيب زاهي زركش”، والذي عرض في رمضان 2021، وشاركه بطولته الفنانة أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل كان من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وتاليا الصورة:

شارك:

شاهد أيضاً

يكتشف منزلاً مهجوراً مستوحى من القصص الخيالية – صور

نبأ الأردن-أثناء تواجده مع صديقه في الريف الفرنسي، عثر مستكشف بريطاني على منزل قديم متهالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *