الجمعة , 2023/01/27

أنغام تتجاوز مرحلة الخطر بعد تحسن حالتها الصحية

نبأ الأردن-تجاوزت الفنانة المصرية أنغام مرحلة الخطر بعد تحسن حالتها الصحية، وفق ما أعلنه طبيبها ووالدها، اللذان أكدا بقاءها في المستشفى لاستكمال العلاج تمهيداً لخروجها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تعرضها لمضاعفات صحية إثر إجرائها عملية جراحية في الأمعاء خلال الشهر الجاري.

وأعرب الموسيقار محمد علي سليمان، عن استيائه من نشر أخبار «غير دقيقة» بخصوص حالة ابنته الصحية، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «لم أرفض الإدلاء بأي مداخلة أو تصريح خلال الأيام الماضية للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بصحة أنغام، وهو ما يفعله نجلها عمر وشقيقها خالد، لذلك أتعجب من انتشار أخبار غير صحيحة عن حالة ابنتي، لا سيما أن جميع أفراد أسرتها حولها ويرفضون تركها في أي لحظة». على حد تعبيره.

ونفى سليمان شائعات إصابة أنغام بأورام سرطانية: «هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، فقد أصيبت أنغام بالتصاق في الأمعاء عقب عمليتها الجراحية الأولى، وبعد تحليل نتائج العينات التي تم أخذها من الأمعاء تأكد الأطباء من عدم وجود أي أورام، ولكنها ما زالت حتى الآن غير قادرة على تناول الأكل بسبب ظروف العملية وهذا أمر طبيعي».
وقال الموسيقار المصري، إن ابنته ستغادر المستشفى خلال أيام بعد اطمئنان الأطباء بشكل نهائي على صحتها مضيفاً: «كان يفترض أن تخرج أنغام من المستشفى وتكمل علاجها في المنزل، لكن الأطباء رأوا أنه من الأفضل استكمال العلاج في المستشفى حتى تتحسن بشكل أكبر، وتكون قادرة على تناول الطعام».

بدوره، أوضح عمر عارف نجل الفنانة أنغام في مداخلة هاتفية عبر قناة «dmc» أن حالة والدته النفسية ليست جيدة بسبب الأخبار غير الصحيحة المتداولة حول صحتها بالإضافة إلى توقف أعمالها الفنية وإلغاء حفلاتها.

وكان الدكتور أكرم العدوي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني، أحد أطباء الفنانة أنغام قد أوضح خلال مداخلة هاتفية مساء السبت عبر برنامج «كلمة أخيرة» على قناة «ONE»، أن «الفنانة أنغام سوف تشهد الأيام القادمة مواصلة تلقي العلاج (التحفظي) وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لقياس نسبة المعادن ومراقبة حركة الأمعاء، وأوضح أنه كان هناك نشاط زائد وتحورات في الرحم لكن تم اللحاق بها مبكراً قبل أن تتطور وليس لها أي تطورات مستقبلية»، مشيراً إلى أن «حالتها تتحسن وجيدة، ولا يوجد بها أي خطورة»، لافتاً إلى أن «كل ما تحتاج إليه هو بضعة أيام حتى تعود لحالتها الطبيعية».

يذكر أن الفنانة أنغام كانت قد شعرت بألم لأول مرة خلال تصوير حلقتها في برنامجها التلفزيوني «أنغام» المذاع عبر قناة «دي إم سي»، أثناء تصوير حلقة الفنان مصطفى قمر وعلى إثرها طلبت من إدارة برنامجها ترحيل كافة الحلقات التي كان من المقرر تصويرها إلى إشعار آخر، بينما كانت حلقتا هشام عباس، ومصطفى قمر، آخر حلقتين صورتهما أنغام، في حين تم تأجيل حلقة هاني شاكر بسبب وعكتها الصحية.

كما قررت إدارة أنغام إلغاء تعاقدها على حفل غنائي كان من المقرر إقامته في دولة الكويت يوم 25 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، والثاني في القاهرة يوم 2 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وأوقفت كافة نشاطاتها الفنية إلى بداية عام 2023.

شارك:

شاهد أيضاً

تعليقات غاضبة تجبر مايان السيد على حذف صورها في البانيو

نبأ الأردن-تعرضت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد لانتقادات حادة وذلك بسبب جلسة تصوير خضعت لها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *