الجمعة , 2022/12/09

نبيلة عبيد تكشف أصعب مشاهدها مع أحمد زكي

نبأ الأردن-استعادت الفنانة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد، كواليس فيلم “التخشيبة”، كما كشفت أصعب مشاهدها في الفيلم مع مواطنها الراحل أحمد زكي.

ونشرت نبيلة عبيد مقطع فيديو قصير من الفيلم، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهرت فيه بصحبة الفنان أحمد زكي.

وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه:”من المشاهد الصعبة في فيلم التخشيبة مشهد رائع وديالوج معبر وأحمد زكى فوق الممتاز، مساكم ورد وياسمين”.
ومؤخراً، أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن انسحابها من بطولة فيلم “ساعة إجابة”، من خلال منشور مطول بحسابها على موقع إنستجرام، كشفت فيه أسباب اعتذارها عن العمل.

وقالت نبيلة عبيد: “اتفقت مع المخرج المصري محمد خضر على المشاركة في فيلم (ساعة إجابة)، وبالفعل بدأت في التحضير معه، وتم الاتفاق على كل شيء في الشخصية وتفاصيلها”.

وتابعت: “بدأت في إجراء بروفات مع ستايلست العمل، قبل أن يعتذر المخرج، ويتم إسناد المهمة لآخر، وهو الأمر الذي أزعجها وجعلها تعتذر عن تقديم الشخصية في هذا العمل”.

وأضافت: “تربيت على احترام وتقدير المخرج الذي أعمل معه، لذلك أرى أنه لا يصح الاتفاق مع مخرج، ثم أقوم بالعمل مع آخر”.

واستكملت حديثها قائلة: “إنها تستعد حاليا لتقديم عمل جديد، سيكون مفاجأة لجمهورها، ولكنها لا تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة به إلا بعد التعاقد بشكل رسمي”.

شارك:

شاهد أيضاً

افتتاح معرض الفن التشكيلي (الألوان تتكلم) بالكرك

نبأ الأردن-افتتح اليوم الخميس في مركز الحسن الثقافي معرض للفن التشكيلي بعنوان (الألوان تتكلم) لفئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.