الثلاثاء , 2022/11/29

ياسمين صبري تحضر فعاليات مونديال قطر

نبأ الأردن- نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، مجموعة صور ومقطع فيديو، وثقت بهما لحظة حضورها حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022.

وظهرت ياسمين صبري خلال الفيديو، الذي نشرته عبر “تويتر”، وهي تتوجه إلى مدرجات استاد “البيت”، الذي شهد المباراة الافتتاحية بين منتخبي قطر والإكوادور.

وارتدت الفنانة المصرية خلال المباراة ملابس بيضاء، واكتفت بالتعليق على الصور بقولها: “world cup 2022”.

أتى ظهور “ياسمين” في فعاليات كأس العالم، تزامنًا مع تصريحات والدها الدكتور أشرف صبري، الذي شن خلالها هجومًا لاذعًا على ابنته.

وقال “صبري”، خلال حلوله ضيفًا على برنامج “قعدة ستات” المعروض عبر فضائية “اليوم”، إنه تولى بنفسه تربية “ياسمين” وأدى دوري الأب والأم، لظروف سفر الأخيرة إلى الكويت وإنجلترا، والاكتفاء بالإقامة في مصر لأسبوعين صيفًا وشتاءً.

نوه الأب بأن “ياسمين” لم تكن ملتزمة على المستوى التعليمي، فخلال دراستها في جامعة بيروت بمحافظة الإسكندرية، كانت كثيرة التغيب إلى حد تعرضها للفصل مرتين في السنة الدراسية الواحدة، وهي الأزمة التي عمل على حلها بشكل دائم.

وركز “صبري” حديثه على الزيجة الأولى لابنته، فكشف أن الأمر جرى على نحو سريع بعد إتمام الخطبة، وكان هناك تفاهم بين “ياسمين” وزوجها، وأقيم الزفاف في فندق شهير.

زعم الأب أن والدة “ياسمين” كانت سببًا في انفصالها عن زوجها، وهي الخطوة التي اتخذتها ابنته دون العودة إليه، ما أصابه بحزن شديد.

وأعرب “صبري” عن حزنه كذلك لعدم إبلاغها له بنيتها للزواج من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وهو ما أرجعه إلى غضبها تجاهه لتعدد زيجاته، مستنكرًا: “والدتها عملت نفس الشيء”.

شارك:

شاهد أيضاً

فيدرا: تزوجت سامح وهادي الباجوري لأني بحب حماتي

نبأ الأردن- رفضت الفنانة فيدرا وضع تفسير منطقي لإقدامها على الزواج من الشقيقين المخرجين سامح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.