الخميس , 2022/12/08

منى فاروق تتعرض لوعكة صحية طارئة: اللهم إني راضية بكل ابتلاء

نبأ الأردن- تعرضت الفنانة المصرية، منى فاروق إلى وعكة صحية طارئة، استدعت تركيب محاليل طبية لها لعلاجها من الوعكة الطارئة.

وشاركت الفنانة المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، صورة تبين تركيب المحاليل الطبية لها وغردت على الصورة قائلة: “اللهم إني راضية بكل ابتلاء، وألم الله اجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى”.

ومنذ سنوات تتعرض الفنانة المصرية منى فاروق لانتقادات حادة بسبب ملابسها أو إطلالتها بوجه عام، غير أن الفنانة باتت في الآونة الأخيرة تواجه هذه الأمور بالرد عليها أو التلويح باللجوء للقضاء تجاه أي متجاوز أو مخالف لآداب الحديث معها.

وقبل أيام تعرضت الفنانة لانتقادات لاذعة بسبب إطلالة لها نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، ووصلت إلى وصف أحد المتابعين لها ملابسها بأنها تشبه “ملابس النوم”، الأمر الذي دفعها للرد عليهم قائلة: “أنا بنت بتتكلموا في عرضي ليه؟ خافوا ربنا”.

وتابعت: “ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي، وأنا حرة ليه نازلين فيا جلد، ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب”.

ولم تكتف الفنانة المصرية بالرد السابق وواصلت قائلة: “انتوا مزعجين جدا بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر، بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب.. ربنا موجود وهيعوضني خير وأنا في حماية ربنا”.  

شارك:

شاهد أيضاً

سيلين ديون تعلن إصابتها بمتلازمة عصبية نادرة جدا

نبأ الأردن-أعلنت المغنية سيلين ديون، الخميس، أنها مصابة بـ”متلازمة عصبية نادرة جداً”. وأضافت، عبر حسابها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.