الإثنين , 2022/11/28

منتديا الرصيفة والفضيلة ينظمان أمسية ثقافية منوعة

نبأ الأردن- نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون، بالتعاون مع منتدى الفضيلة الثقافي اليوم الاثنين أمسية ثقافية مشتركة في قاعة بلدية الرصيفة بحضور مدير ثقافة محافظة الزرقاء أيمن عرار، ضمن أنشطة المنتدى تفعيلا لاحتفالية إعلان مدينة الرصيفة مدينة الثقافة الأردنية لعام 2022.
وتحدث رئيس منتدى الرصيفة محمود الصالح حول أهمية التواصل المستمر بين الهيئات الثقافية لإثراء الحركة الثقافية والأدبية في لواء الرصيفة ووضع المدينة بقوة على خارطة الثقافة الأردنية ورسم صورة مشرفة عما وصلت إليه الفعاليات الثقافية في اللواء.
ودعا الصالح إلى زيادة الدعم المقدم لجميع الهيئات الثقافية في الرصيفة خاصة هذا العام حيث تتحمل هذه الهيئات حملا ثقيلا لتنفيذ مشاريعها المتنوعة لإذكاء الحراك الفني والأدبي في اللواء، دعيا أهالي مدينة الرصيفة والمؤسسات الصناعية والتجارية الخاصة فيها إلى التفاعل والمشاركة في الفعاليات ودعم الشأن الثقافي ماديا ومعنويا.
وقدم الشعراء فتحي الكسواني، أنور القريوتي، عبدالرحمن المبيضين مجموعة من القصائد الشعرية والنثرية تنوعت بين الغزل والوطنية والشوق لفلسطين والقدس.
بدورها،قدمت الشاعرة السورية ليندا عبدالباقي عدد من القصائد في حب بلاد الشام والحنين للوطن. وشارك الفنانان علاء شاهر وفريد ثابت بفقرة غنائية أردنية من الأغاني الوطنية وأغاني التراث الشعبي الأردني.

شارك:

شاهد أيضاً

أنغام تتجاوز مرحلة الخطر بعد تحسن حالتها الصحية

نبأ الأردن-تجاوزت الفنانة المصرية أنغام مرحلة الخطر بعد تحسن حالتها الصحية، وفق ما أعلنه طبيبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.