الخميس , 2022/12/01

بلدية الرصيفة تقيم مهرجانها الثقافي الأسبوعي

نبأ الأردن- أقامت بلدية الرصيفة اليوم الخميس فعاليات مهرجانها الثقافي الأسبوعي في حديقة الملك عبد الله الثاني تفعيلا لاحتفالية حصول مدينة الرصيفة على لقب مدينة الثقافة الأردنية لعام 2022.
وأقيمت الفعاليات، برعاية رئيس البلدية شادي الزيناتي وبمشاركة عدد من الهيئات الثقافية في اللواء وجمعية بيارق الوطن للتنمية الاجتماعية وفريق تآلف للعمل التطوعي، وبتنظيم من لجنة الشباب وتمكين المرأة، واللجنة الإعلامية الشبابية المجتمعية في البلدية.
وعبر الزيناتي عن اعتزاز جميع أهالي مدينة الرصيفة بالتطور الذي وصلت إليه الحركة الثقافية في اللواء الأمر الذي أهلها لتكون مدينة للثقافة الأردنية بجهود كافة الهيئات الثقافية العاملة فيها وبإبداع أبنائها ونتاجهم الأدبي والفكري الذي وصل إلى كافة مدن المملكة وكان لهم نصيب كبير في معظم المهرجانات الثقافية التي أقيمت خلال الأعوام الماضية.
واكد، أن البلدية انتهجت هذا العام مبادرة رعاية كافة الأنشطة الثقافية في المدينة وتوفير جميع سبل نجاحها وتقديم الدعم اللوجستي لمنظميها، داعيًا الجميع للعمل بجهود مشتركة وهدف واحد وهو إبراز الرصيفة كاهم مدينة للثقافة والإبداع في الأردن.
واشتملت فعاليات المهرجان على فقرة طموح نشمية قدمت فيه قصص نجاح لعدد من النشميات الأردنيات في الرصيفة، وفقرة هلا بالشباب شارك فيها عدد من الشباب بمواهبهم الفنية في الشعر والتمثيل. وقدمت عدد من الفرق الفنية فقرات كرتونية للأطفال ومسابقات رياضية وثقافية.
وأقيم خلال المهرجان البازار الخيري الدائم لسيدات الرصيفة والذي ترعاه البلدية مجانًا وتوفر من خلاله فرصة للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم الغذائية والمشغولات اليدوية التراثية.

شارك:

شاهد أيضاً

ميادة الحناوي تعود شابة من جديد.. وتخطف الأنظار بظهورها – صورة

نبأ الأردن-ظهرت الفنانة اللبنانية ميادة الحناوي بملامح مختلفة، متمتعة ببشرة مشدودة وحاجبين كثيفين، وخدود منتفخة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.