الجمعة , 2022/09/30

أجواء احتفالية لمهرجان صيف عمان في أمسيته السادسة

نبأ الأردن- شهدت الساحات المخصصة للأطفال في حدائق الحسين، ضمن أمسيات مهرجان صيف عمان، إقبالا ملحوظ لمشاهدة عروضها الشيقة وسط أجواء احتفالية.
وتضمنت العروض لمخصصة للأطفال فقرات منوعة منها: الساحر، وشخصيات كراميش، والمشي على العصي، والرسم على الوجوه، ونفخ البالونات، إضافة إلى سينما خارجية، وأنشطة التفاعلية.
كما شهدت منطقة عرض المنتجات التراثية والحرفية والمأكولات الشعبية، إقبالا كبيرا من جمهور المهرجان الذي أبدى إعجابه بالمعروضات.
بينما سادت أجواء الفرح على خشبة المسرح الرئيسي في الأمسية الفنية السادسة من ليالي المهرجان، بعد أن قدم الفنانون: زياد صالح، وأمير صلاح، وبكر الحراسيس، ورامي الهندي وصلات منوعة من الأغاني الوطنية الطرب الأردني والعربي الأصيل.
يذكر أن أمانة عمان توفر مواقف مجانية لزوار المهرجان ضمن محيط حدائق الحسين ، وباصات لنقل الضيوف والزوار من بوابة حدائق الحسين إلى أماكن الأنشطة والفعاليات، علماً بأن أمسيات المهرجان تقام مجاناً ويسودها الطابع الكرنفالي الثقافي والفني والترفيهي و لجميع الفئات العمرية .
ويهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن، وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الإيجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.

شارك:

شاهد أيضاً

جمعية تل حسبان للثقافة والتراث تنظم تعليلة ثقافية

نبأ الأردن-  نظمت جمعية تل حسبان للثقافة والتراث بالتعاون مع جمعية بيت التراث بمدينة الفحيص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.