الخميس , 2022/07/07

ما علاقة محمد رمضان بقاتل الطالبة المصرية نيرة؟

شهدت الساعات الماضية ظهور اسم الفنان محمد رمضان في قوائم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، لسبب لا يتعلق بأخبار أعماله الجديدة.

ووجه عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الاتهامات وعبارات اللوم إلى محمد رمضان، بسبب حادث مقتل فتاة في جامعة المنصورة على يد زميلها.

وانقسمت آراء الجماهير ما بين منتقدين للفنان اتهموا أعمالها بأنها المتسببة في حدوث الجرائم، وآخرين قالوا أن الفنان لا علاقة له، فلماذا يتم اقحام اسمه في عمل مثل هذا، حتى لو كانت تصرفاته مثيرة للجدل.

أما الإعلامية بسمة وهبة فوجهت رسالة للفنان محمد رمضان قائلة: “أنت مؤثر في هذا الجيل ولك دور كبير، وأطلب منك ومش هقولك أقولك ابعد عن أدوار الشر والبلطجة، لكن خليك في الأدوار الكويسة والإيجابية التي تؤثر تأثيرا جيدا فيهم، أنا عارفة إنك طيب القلب وحد جدع، لكن عاوزاك تخدم الجيل، وتعمل مبادرة”.

وأضافت: “أرجوك حاول تخدم الجيل، دايما كنت أهاجم محمد رمضان في أفعاله وليس شخصه، لكن الناس يحبونه ومعجبون به، ولكننا نتمنى نستغلّ هذا الأمر استغلالاً جيدا، وأتمنى أن تشتبك الدراما والفن في قضية الوعي”.

بسمة وهبة وأكدت، أن ما حدث ليس ظاهرة، إذ أنها تحتاج إلى تعدد وتكرار، وهذا ما لم يحدث: “كلنا متعاطفون مع نيرة أشرف ومن يشكك نقول له اسكتوا وخليكم في حالكم، ونتمنى أن يتقبلها الله شهيدة”.

شارك:

شاهد أيضاً

ياسمين صبري تكشف حقيقة صورتها المثيرة للجدل

من جديد عادت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، إلى الواجهة، بعد ابتعادها لفترة منذ الإعلان عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.