الأحد , 2022/07/03

أصالة تستعد للغناء بكل الّلهجات في جدة

نبأ الأردن-تستعد الفنانة السورية أصالة نصري، لإحياء حفل غنائي ضخم فى مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس 26 مايو الجاري.

وقالت أصالة، في تغريدة عبر حسابها الشخصى على موقع تويتر: “‏رح نلتقي بعروس البحر الأحمر.. رح نتشارك أحلى الأوقات.. حنرسم سوا ملامح ذكرياتنا بأحلى المشاعر.. اخترت من أغنياتي كل الّلهجات اللي تشرفت بغنائها وصارت على صدرى وسام، رتبت الأغانى وكأني عم شكل عقد حجارة محبة وصحبه وضحكة وقصة صغيرة حلوة..بهالموعد رح نتلاقي بكل الشوق بجدة”.

وكانت أصالة، احتفلت يوم الأحد الماضي بعيد ميلادها، وتسابق جمهورها العريض وزملائها بالوسط الفني في تقديم التهنئة، والتعبير عن حبهم من خلال الأمنيات الطيبة لها.

ولدت أصالة مصطفى حاتم نصري، في حي “أبو رمانة” بالعاصمة السورية دمشق، في 15 مايو/ أيار 1969، أحبت الفن منذ نعومة أظافرها بفضل والدها الفنان الشهير في ذلك الوقت.

وبسبب حلاوة صوتها وحضورها اللافت أصبحت نجمة في سن الطفولة، إذ قامت بغناء تترات مسلسلات للأطفال، وشاركت في عدد كبير من الإعلانات التجارية.

في عام 1991، تغيرت حياة أصالة بشكل جذري، حيث طرحت أولى أغنياتها بعنوان “اسمع صدى صوتك” باللهجة الخليجية، وذاع صيتها في الخليج الأمر الذي شجعها على إصدار العديد من الألبومات والسفر إلى مصر للتعاون مع كبار الملحنين والشعراء.

شارك:

شاهد أيضاً

ألف باء تاء ناشرون تؤكد حرصها على نشر القيم المجتمعية الإيجابية

نبأ الأردن- أكدت مؤسسة ألف باء تاء ناشرون حرصها على نشر القيم المجتمعية الإيجابية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.